انطلاق أشغال الملتقى الوطني لمسؤولي العمل الشبابي بلقاء تواصلي مع قيادة الحركة

انطلقت مساء اليوم السبت 27 نونبر 2021 فعاليات الملتقى الوطني لمسؤولي العمل الشبابي للمرحلة الدعوية 2018-2022 والذي ينظمه قسم الشباب المركزي لحركة التوحيد والإصلاح يومي السبت والأحد تحت شعار “من أجل عمل شبابي قوي ومستوعب للتحديات”.

وافتتح الملتقى بكلمة تنظيمية لمسؤول قسم الشباب المركزي الأستاذ جمال بخوش، ثمن فيها بالمردود والعطاء الذي قدمه مسؤولو العمل الشبابي طيلة فترة كورونا.

ونبه باخوش إلى أن هذا الملتقى هو الثالث من نوعه خلال هذه المرحلة بعد ملتقيين تم تنظيمهما عن بعد بسبب التدابير الوقائية التي فرضتها كورونا.

وأكد باخوش في كلمته أن الملتقى يأتي من أجل المضي قدما نحو عمل شبابي قوي ومستوعب للتحديات كما هو في الشعار وذلك قبل انعقاد الجمع العام المقبل.

بعد ذلك ألقت الأستاذة أمينة حاجي كلمة تربوية بالمناسبة، وتميز اليوم الأول من الملتقى بلقاء تواصلي لمسؤولي العمل الشبابي مع رئاسة الحركة وأعضاء المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح استهلت بكلمة توجيهية لرئيس الحركة الأستاذ عبد الرحيم شيخي.

ويختتم اليوم الأول من الملتقى بعرض تجارب نوعية للجهات في تنزيل قضية التطوع، لتستأنف فعاليات الملتقى يوم غد الأحد بومضة تكوينية للأستاذة نعيمة سيف الحق بعنوان “أوقاتنا بين دائرة الاهتمام ودائرة التأثير”.

وسيعرف برنامج اليوم الثاني من الملتقى لقاء مفتوحا يؤطره مسؤولو قسم الشباب في موضوع “واقع العمل الشبابي”. ومن المنتظر أن يختتم الملتقى بحفل تتويج الفائزين في المسابقة الوطنية للقراءة.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى