التجديد الطلابي: “طوفان الأقصى” انتصار قوّض أساطير الاحتلال الجوفاء

أكدت اللجنة التنفيذية لمنظمة التجديد الطلابي دعمها المطلق للمقاومة الفلسطينية بمختلف أشكالها باعتبارها الخيار الوحيد الذي من شأنه ردع المحتل على الأرض، وثنيه عن الاستمرار في انتهاكاته الهمجية.

واعتبرت المنظمة في بيان لها، أن هذه العملية البطولية التي تقودها المقاومة الفلسطينية “طوفان الأقصى” تعد انتصارا تاريخيا لم يسبق له مثيل على الكيان الصهيوني منذ حرب أكتوبر 1973، قوّض أساطير الاحتلال الجوفاء حول قوة جيشه وكفاءة استخباراته القذرة. وأعادَ بقوة أمل التحرير الشامل لأرض فلسطين كل فلسطين من النهر إلى البحر.

وعبرت المنظمة عن رفضها المطلق لكل محاولات تدنيس المسجد الأقصى المبارك وتهويده، واعتبارها خطا أحمرا لا يمكن السكوت عن تجاوزه، وخطوة مستفزة لكل المسلمين عبر العالم يتحمل الكيان الصهيوني وحده تبعاتها.

وندد البيان بالصمت المخزي للمنتظم الدولي إزاء الاعتداءات الصيونية على حقوق الفلسطينين، في مقابل اندفاعه لدعم المحتل الصهيوني ومؤازرته. كما جدد البيان التأكيد على رفض منظمة التجديد الطلابي لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الرسمي والنخبوي، في مقابل التخاذل عن دعم الشعب الفلسطيني الأبي ومقاومته الباسلة في نيل حقوقه وتأسيس دولته المستقلة عاصمتها القدس الشريف.

ةعبر البيان عن عن انخراط المنظمة التام في كل أشكال الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني، ودعوتها عموم الطلاب إلى الانخراط القوي فيها.

ودخلت معركة “طوفان الأقصى” التي أطلقتها كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) ضد الاحتلال “الإسرائيلي” يومها الثالث موقعة – حسب آخر حصيلة رسمية- أكثر من 800 قتيل في قوات الاحتلال  و2315 جريحا حسب إحصائيات رسمية.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى