“مجموعة العمل” تعزي هنية و تكشف عن برنامجها النضالي الجديد لدعم فلسطين

بعثت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين برقية تعزية لرئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية بعد نبأ استشهاد أبناءه و أحفاده في عملية استهداف من الكيان الإجرامي.

وتقدمت المجموعة بأصدق عبارات العزاء والمواساة للمجاهد إسماعيل هنية وللمقاومة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني الشقيق نيابة عن كل المكونات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين ومكونات المجتمع المدني الحر المحب لفلسطين وأهلها بالشعب المغربي، معتبرة على أن هذه العملية هدفها النيل من صمود القائد المجاهد و صمود المقاومة الفلسطينية الباسلة والشعب الفلسطيني البطل.
وعبرت مجموعة العمل في برقيتها عن ندعمها للمقاومة الباسلة الصامدة والدعاء لها بالسداد في الرمي وللعدو الصهيوني بالخزي والعار، كما حيت بإكبار وإجلال لكل الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء فلسطين وأهل فلسطين ومقدسات فلسطين الإسلامية والمسيحية.

وقد كشفت مجموعة العمل الوطنية عن برنامجها الجديد في في إطار مواصلة التعبئة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني ومناهضة التطبيع. وأعلنت السكرتارية الوطنية للمجموعة حسب بيانها الصادر اليوم الجمعة عن تنظيم ندوة فكرية بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني، بعنوان “المشروعية الدولية للمقاومة الفلسطينية” بتأطير من المحامي الدكتور عمر بن جلون، يوم الأربعاء 17 أبريل 2024، بمقر مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بالرباط على الساعة السادسة مساء.

وتواصل مجموعة العمل سلسلة وقفاتها الشعبية يوم الجمعة 19 أبريل 2024 أمام البرلمان بالرباط في إطار فعاليات أسبوع الاسير الفلسطيني على الساعة السابعة مساء .

كما ستنظم المجموعة ندوة فكرية من تأطير الدكتورة هبة جمال الدين (مصر) حول “مسار إبراهيم والولايات المتحدة الإبراهيمية وحرب غزة” يوم الأربعاء 24 أبريل 2024، وندوة ثانية حول تداعيات معركة طوفان الأقصى على ما يسمى “الحل الصهيوني للمسألة اليهودية و صناعة الكيان الصهيوني”، في موعد ستحدده مجموعة العمل فيما بعد.

وفي السياق نفسه، قررت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين في إطار التواصل مع المركزيات النقابية الوطنية، توجيه دعوة إلى هذه المركزيات من أجل جعل فعاليات ومسيرات فاتح ماي 2024 ترفع عناوين ورسائل معركة طوفان الأقصى ضد العدوان الصهيوني الهمجي و ضد التطبيع.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى