“التوحيد والإصلاح ” تُعزي إسماعيل هنية بعد استشهاد ثلاثة من أبنائه

أرسل رئيس حركة التوحيد والإصلاح الدكتور أوس رمّال رسالة تعزية إلى رئيس المكتب لسياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بعد استشهاد ثلاثة من أبنائه وعددا من أحفاده اليوم الأربعاء، في غارة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على سيارة مدنية بمخيم الشاطئ في مدينة غزة شمالي القطاع، حينما كانوا يصلون الرحم ويهنئون السكان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال أوس رمّال في الرسالة ” فإنّ اللّسان ليعجز عن التّعبير عمّا يخالج قلوب إخوانك وأخواتك في حركة التّوحيد والإصلاح من مشاعر الأسى والألم وهم يتأكّدون من خبر استشهاد فلذات كبدك من بنين وحفدة إثر القصف الوحشي الذي استهدفهم في غزّة من قبل جيش همجي مسعور فقد كلّ مقوّمات الإنسانية والآدمية”.

وفي ما يلي النص الكامل لرسالة التعزية

الأخ الفاضل القائد المجاهد أبو العبد إسماعيل هنيّة
حفظك الله وثبّتك ورعاك
الموضوع: تعزية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وبعد فإنّ اللّسان ليعجز عن التّعبير عمّا يخالج قلوب إخوانك وأخواتك في حركة التّوحيد والإصلاح من مشاعر الأسى والألم وهم يتأكّدون من خبر استشهاد فلذات كبدك من بنين وحفدة إثر القصف الوحشي الذي استهدفهم في غزّة من قبل جيش همجي مسعور فقد كلّ مقوّمات الإنسانية والآدمية.

وإذ نؤمن أنّ هذا من البلاء الذي تنوء شدّته بالعصبة أولي القوّة من عظماء الرّجال؛ فإنّنا نُعوّل على ما عهدناه منك من أسوة في الاحتساب وقدوة في الصبر والجلد؛ وأنت الذي يُزَفّ إليك يوميّا عشرات بل مئات الشّهداء من أهلك في غزّة والقدس والضّفّة؛ إذ كلّ شهداء فلسطين فلذات كبدك وأهلك وأحبابك.

وبهذه المناسبة الأليمة أتوجّه أصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة حركة التوحيد والإصلاح وكافة أعضائها؛ إليك وإلى كلّ أفراد الأسرة المجاهدة؛ بأصدق عبارات التعازي وأخلص مشاعر المواساة، سائلا المولى عزّ وجلّ أن يتغمّدهم جميعا بواسع رحمته ويسكنهُم فسيح جناته ويكتب كتابهم في أعلى علّيين، وأن يُكرم نُزلهم ويوسّع مُدخلهم، وأن ييسّر حسابهم ويُيَمّن كتابهم ويتقبلهم عنده في الصّدّيقين والشّهداء والصالحين. وأن يلهمنا وإياكم وكل أفراد الأسرة الكريمة جميل الصبر والسلوان.
ولنا جميعا عزاءٌ في قوله تعالى:
(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)
صبّركم الله ثبّتكم الله آواكم الله نصركم الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الرّباط في: 01 شوّال 1445 / 10 أبريل 2024
د. أوس رمّال
رئيس حركة التّوحيد والإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى