رئيس حركة التوحيد والإصلاح يؤطر لقاء تواصليا بأولاد تايمة

قال الدكتور أوس رمَّال رئيس حركة التّوحيد والإصلاح إننا أصبحنا نواجه سواء كأمة أو كمجتمع أو كأعضاء هذه الحركة المباركة تحديات عديدة، منها تحدي الإلحاد بجميع تجلياته المباشرة وغير المباشرة خاصة وأن البعض من بني جلدتنا، يتبنى ويروج أفكارا وآراء تشكك في السنة النبوية من خلال تسفيه الإمام البخاري والطعن في كل الأحاديث المصنفة في صحيحه، وما هدا الا طريقة من طرق هدم الدين والتشكيك في ثوابته.

وأضاف  رمال خلال اللقاء التواصلي مع أعضاء الحركة بأولاد تايمة والذي نظم يوم الجمعة 16 يونيو 2023 بمقر الحركة بالمدينة، أن التحدي الآخر الذي يهدد مجتمعاتنا الإسلامية وكل البشرية، هو محاولات هدم بنيان الأسرة من خلال الترويج بقوة لمظاهر اللواط والسحاق بجميع الوسائل، والدعوة إلى التطبيع معها ومن خلال الدعوة إلى جعل مواد مدونة الأسرة تعتمد ما يسمى “بالقوانين المدنية” البعيدة عن كل ما هو شرعي وديني ويعاكس المرجعية الإسلامية.

و لمواجهة هذه التحديات، دعا رئيس الحركة جميع الأعضاء إلى بذل مزيد من الجهد والتضحية والعطاء بنفس إصلاحي أولا ابتغاء لمرضاة الله تعالى، وثانيا قياما بالواجب الدعوي والتربوي في إطار حركة التوحيد والإصلاح، تفاعل معها الأخوات والإخوة الحاضرين مع مضامين هده الكلمة التواصلية من خلال مداخلاتهم وتساؤلاتهم التي اغنت هدا اللقاء المبارك.

وقد حضر اللقاء التواصلي كل من الأستاذ خالد التواج عضو المكتب التنفيذي الوطني ومسؤول قسم التربية والتأهيل الرسالي به والأخ المختار مربو مسؤول جهة الجنوب.

وفي السياق نفسه عقدت لجنة الطفولة والشباب لقاء  تواصليا مع الشباب خريجي المركز الرسالي خصهم فيه رئيس الحركة بتوجيهات ونصائح تهم تدينهم الشخصي كشباب في مقتبل العمر، وتهم أيضا  كيفية التعامل مع طموحاتهم وهمومهم  وحتى مع سيرهم الدراسي والمهني .

حسن سماد

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى