الدورة الثانية لبرنامج “سفراء المكارم” تبحث موضوع ”الأسرة وبناء مجتمع القيم الإنسانية”

تنطلق  الدورة الثانية لبرنامج “سفراء مكارم” الموسومة بدورة “فطرة” يوم غد الخميس 05 ماي 2023  ، وتبحث موضوع ”الأسرة وبناء مجتمع القيم الإنسانية”، الذي يشرف على تنظيمه المركز الدولي للقيم الإنسانية والتعاون الحضاري بلندن.

وستشهد الجلسة الافتتاحية من البرنامج، إطلاق “نداء المكارم”، الذي ينبه كل من يهمه الأمر إلى الأزمة الأخلاقية، بمشاركة شخصيات علمية وفكرية، على رأسها الدكتور علي القرة داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والدكتور هاني البنا رئيس منتدى العمل الإنساني الدولي، والأستاذ محمد حمداوي رئيس المركز الدولي للقيم الإنسانية والتعاون الحضاري، والدكتور محمد المختار الشنقيطي رئيس مركز مشارق ومغارب.

كما يشارك المفكر المغربي الباحث في فلسفة الأخلاق الدكتور أحمد الفراك، والاستشاري النفسي والتربوي الدكتور مصطفى أبو السعد من الكويت، والإعلامية الدكتورة لينا الحمصي من سوريا، والدكتورة خديجة مفيد رئيسة مركز الدراسات الأسرية والبحث في القيم وقضايا الأسرة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف وممثلي الجهات الشريكة من 20 دولة من العالم.

وتمتد النسخة الجديدة لبرنامج “دورة فطرة” إلى غاية 28 من الشهر الجاري عبر تقنية التناظر. والدورة الدولية  مجانية  يتم تحديد لائحة المشاركين النهائيين بناء على دراسة الطلبات.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى