أحبك وطنيالحملات الدعوية

التوحيد والإصلاح بوجدة تنظم إفطارا أسريا في إطار حملة « أحبك وطني »

في إطار الحملة الوطنية التي تنظمها حركة التوحيد والإصلاح تحت شعار (أحبك وطني)، نظمت الحركة (فرع وجدة) يوم الجمعة 25 رمضان لفائدة أعضائها والمتعاطفين معها إفطارا أسريا وأمسية فنية متميزة، وذلك بفضاء مركب أناسي بطريق جرادة.

oujda iftar1

في بداية الأمسية تفضل المقرئ الشاب عبد الجليل الزلوفي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم وقف الجميع لترديد النشاط الوطني في صورة جميلة تعكس تلاحم المغاربة وتشبثهم الدائم بوطنيتهم الخالصة.

تفضل بعد ذلك السيد محمد سباعي بإلقاء كلمة موجزة شكر من خلالها كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه الأمسية، كما شكر أعضاء الحركة وعموم المتعاطفين على حضورهم المكثف لدعوة حركتهم، حركة التوحيد والإصلاح. بعد ذلك تفضل السيد محمد غوردو بإلقاء كلمة حول العلاقة الأسرية المسلمة الناجحة، رافقتها مجموعة من المستملحات الخفيفة نالت استحسان الحاضرين.

وفي جو أسري إسلامي متميز، وبعد أداء صلاة المغرب، تناول مجموع الحاضرين وجبة الإفطار، ليكون الموعد بعد ذلك مع مسابقة ثقافية للأطفال قدمها السيد نور الدين الرمضاني. قدمت بعد ذلك مجموعة (مناهل الخير) للإنشاد، بتأطير من السيدين محمد معاش ومحمد الشواف، وصلات فنية جميلة ومسرحية متميزة.

oujda iftar2

وفي الختام أدى الحاضرون صلاة العشاء والتراويح ليفترق الجمع الكريم في هدوء وفي جوي أخوي إسلامي بديع. فهنيئا لحركة التوحيد والإصلاح (منطقة وجدة) على إنجاح هذه المبادرة الطيبة، والموعد في العام المقبل بحول الله.

مصطفى بلطرش

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق