إعلام الحركة

 

موقع الإصلاح

 600

الهاتف :0537737885

الفاكس : 0537262642

الموقع :www.alislah.ma

البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

العنوان : 22، زنقة كلكوتة ، حي المحيط الرباط 

 صفحة الفايسبوك     https://www.facebook.com/alislah.ma/

هو الموقع الالكتروني الرسمي لحركة التوحيد والإصلاح، افتتح ليكون الموقع المتخصص في أخبار الحركة، ونقل مواقفها الرسمية من المستجدات، وقد تم إعادة إطلاقه في أكتوبر 2016. ويهدف الموقع إلى نقل مواقف الحركة وأنشطتها الدعوية والتربوية للحركة، وتمكين الجمهور المغربي والعربي الإسلامي وسائر العالم، من متابعة مستجدات الحركة وأنشطتها ومواقفها، بشكل مستمر. كما يسعى الموقع إلى المساهمة في توعية المجتمع المغربي، وتعزيز ثوابته القيمية والدينية الإسلامية في المشهد الإعلامي، وترسيخ اعتزازه بتراثه الحضاري وتجربته التاريخية، مع الانفتاح على كل التجارب الحضارية الإنسانية المنسجمة مع هوية المغاربة. 

 رياض الدعاة : وهو نافذة  متخصصة في نشر المواد الدعوية،  تهتم بنشر وثائق وإصدارات الحركة المتعلقة بوظيفة الدعوة، وبث أنشطتها وحملاتها الدعوية والدروس والمواعظ المرتبطة بهذه الوظيفة. ويعتبر رياض الدعاة فضاء للدعاة المغاربة العاملين في حقل الدعوة إلى الله تعالى، فهو عمل تفاعلي يوفر المادة الدعوية، ويرشد التعامل الدعوي مع القضايا التي يطرحها المجتمع، وبالتالي فهو منفتح على جميع الانتاجات الدعوية المغربية لمختلف الفاعلين الدعويين بالمغرب، المكتوبة والمرئية والمسموعة.

نافذة رياض الدعاة : http://alislah.ma/daawa

قناة الإصلاح : هي نافدة متخصصة في نشر مرئيات حركة التوحيد والإصلاح، تم افتتاحها سنة 2015،         الربورتاجات والتقارير الخادمة لأهداف الحركة ومقاصدها.

نافذة قناة الإصلاح : http://alislah.ma/tv

   

جريدة التجديد الأسبوعية

الهاتف : 0537705854

الفاكس : 0537705852

الموقع : www.jadidpresse.com

البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

العنوان : 23 إقامة الزنابق شقة 5و7 زنقة مولاي أحمد الوكيلي (زنقة اسفي سابقا) حي حسان الرباط 

jarida

 التجديد الأسبوعية صحيفة مغربية جامعة كانت  تصدرها حركة التوحيد والإصلاح المغربية، وهي حركة إسلامية تأسست سنة 1996 تتويجا لعملية توحيد بين حركتين هما "حركة الإصلاح والتجديد" و "رابطة المستقبل الإسلامي". وتعتبر "التجديد" تجسيدا لوحدة الحركتين على المستوى الإعلامي إذ ورثت كلا من جريدة "الراية" وجريدة "الصحوة، والتي توقفت عن الإصدار في نهاية شهر مارس 2017 لصعوبات مالية.

صدر منها أول عدد بتاريخ 10 شوال 1419 موافق 27 يناير 1999، وبعد صدور أسبوعي منتظم استمر سنة ونصف، بدأت في الصدور مرتين في الأسبوع (الأربعاء و السبت) ابتداء من 29 صفر الخير 1421 موافق 3 يونيو 2000، لتتحول إلى الإصدار اليومي مع مطلع شهر رمضان 1422هـ موافق 19 نونبر 2001 م.

تقوم "التجديد الأسبوعية" بتغطية أهم القضايا الوطنية و المحلية، وتخصص بابا ثابتا لقضايا العالم الإسلامي، وتتابع قضايا الإسلام والمسلمين وعلى رأسها القضية الفلسطينية من خلال مراسلات مباشرة من داخل فلسطين، كما تولي أهمية خاصة للجانب التوجيهي والتربوي والأخلاقي وتفسح مجالا واسعا لتحليل القضايا الفكرية والثقافية

من جهة أخرى تخصص التجديد الأسبوعية حيزا واسعا للإجابة على الأسئلة الفقهية للقراء مع تقديم الاستشارات النفسية، والتربوية والاجتماعية والقانونية، وتفسح مجالا واسعا للحوار بين القراء قي هذه القضايا

 

 

 

مجلة الفرقان

  forka

الهاتف : 
المدير:  امحمد طلابي : 0661916853       رئيس التحرير : صطفى بنان : 0661516110

الموقع : http://www.elfourquane.ma

البريد الإلكتروني :

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

العنوان : ص- ب 95690 - الحديقة / عين السبع الدار البيضاء المملكة المغربية

 الفرقان مجلة إسلامية ثقافية شهرية تصدر مؤقتا مرة في كل ثلاث أشهر. صدر العدد الأول منها في رمضان 1404 هـ الموافق ليونيو 1984م  بعد أربع سنوات من تاريخ تسليم إيداعها القانوني. وقد صدر منها لحد الساعة  أكثر من 70  عددا،  أما الأهداف التي توختها الفرقان مند نشأتها فيمكن إجمالها في الأهداف التالية:

- إعادة الاعتبار للمسألة الثقافية في الصف الإسلامي
-
معالجة التخلف التاريخي الناجم عن استصغار أهمية الفكر والثقافة ودورها في بناء الإنسان والمجتمعمواجهة الطرح الثقافي التغريبي
-
المساهمة مع كل الجهات المهتمة بخلق ثقافة وطنية إسلامية متحررة 
-
تنمية ثقافة الحوار مع كل الفعاليات الفكرية الوطنية البناءة

 وللمجلة موقع الكتروني http://www.elfourquane.ma

 

موقع جديد بريس

 jadidp copie

الهاتف : 0537705854

الفاكس : 0537705852

الموقع :
 www.jadidpresse.com

البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

العنوان : 23 إقامة الزنابق - شقة 5 زنقة مولاي احمد الوكيلي حي حسان الرباط

مدير النشر : جواد الشفدي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

رئيس التحرير:  زكرياء سحنون عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تم توقيف هذا المنبر  في نهاية شهر مارس 2017