أخبارالرئيسية-فلسطين وقضايا الأمة

هناوي:تقارير إسرائيلية “تبشر” ببناء نصب تذكاري للهولوكوست بالمغرب

تساءل الناشط المغربي عزيز هناوي الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع عن  علاقة المغرب بالهولوكوست حتى يتم بناء أكبر نصب له في العالم. كما تساءل في تدوينة نشرها قبل قليل هذا الصباح “كيف لمؤسسة ألمانية أن تأتي إلى المغرب لبناء نصب خاص بالدعاية الصهيونية عن الهولوكوست.. لماذا لا يبنيه الألمان عندهم هناك حيث مكان وعنوان المجرم النازي فعلا قبل أكثر من نصف قرن”.

وأضاف هناوي: ترى لماذا لا يتم بناء نصب تذكاري لضحايا الإرهاب الصهيوني النازي الحقيقي على مدى أكثر من 70 عاما بحق فلسطين الأرض والإنسان والمقدسات،  منذ فترة الانتداب البريطاني(30 عاما) و بعد إعلان قيام كيان صهيون حتى هذه اللحظة.  ولماذا لا يتم بناء نصب تذكاري لحارة المغاربة بالقدس التي اغتصبها اليهود الصهاينة في الساعات الأولى لاحتلال القدس في 67 عندما قتلوا سكانها و هجروا من بقي منهم حيا و أحالوها ساحة مبكى زورا بجوار حائط البراق… ولماذا لا يتم بناء نصب تذكاري لضحايا المحارق الإسرائيلية بحق أطفال صبرا وشاتيلا و دير ياسين وجنين و غزة وقانا (لبنان).

ليخلص الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع الى ان “الصهيونية عندما تتربع على عرش شبكة العملاء السايانيم (معاوني الموساد) هنا بالمغرب لا يتوانون عن تقديم الوطن تحت أقدامها تزلفا و تقربا من الحركة الصهيونية ومن محافل الماسونية التي صارت تشتغل بالعلن على التراب المغربي و تخترق بنية البلد بالطول والعرض”.

الاصلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق