أنشطة أعضاء المكتب التنفيذيأنشطة جهة القرويينالرئيسية-

رمال يؤطر اللقاء التواصلي الثاني مع الشبكات والأنسجة بالجهة الكبرى للقرويين

عقد قسم العمل المدني لحركة التوحيد والإصلاح بالجهة الكبرى للقرويين لقاءه التواصلي والتنسيقي الثاني مع الشبكات والأنسجة بالجهة، تخت شعار: “معا لتوحيد الجهود والارتقاء بالعمل المدني”، وذلك يوم الأحد 03 جمادى الأولى 1441 هـ الموافق لـ 29 دجنبر 2019 بمكناس.

وبهذه المناسبة ألقى نائب رئيس حركة التوحيد والإصلاح الدكتور أوس رمال كلمة نوه فيها بمبادرة قسم العمل المدني الجهوي والحاضرين، داعيا إلى تكثيف الجهود من أجل ترسيخ أثر الحركة في المجتمع ومعانقة همومه والمساهمة في الإصلاح.

وجاء عقد هذا اللقاء انسجاما مع التوجه الاستراتيجي للعمل المدني للمرحلة “رفع الفاعلية المدنية للحركة ودعم أدوار المجتمع في الإصلاح”، وذلك من أجل مزيد من التعاون والتنسيق ووضع خطة طريق تركز على أجرأة الأعمال ذات الاهتمام المشترك وسعيا لتوحيد جهود الشبكات والأنسجة والائتلافات بالجهة.

ويهدف هذا اللقاء إلى تقريب وجهات النظر حول العمل المدني للحركة إضافة إلى الوقوف على التحديات والعراقيل والعمل على تجاوزها، إلى جانب وضع آليات التعاون والتنسيق والعمل المشترك والمساهمة في ارتقاء العمل المدني وإعطاء دينامية حيوية للاشتغال خدمةً لما فيه خير الوطن والمواطنين.

الإصلاح

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق