أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالتكوينالرئيسية-ثقافة و مجتمع

السليماني: الفوج الثالث من برنامج تكوين الأطر هدفه تخريج كفاءات قيادية لتسيير هيئات الحركة وأنشطتها

قال المهدي السليماني؛ المشرف على برنامج تكوين الأطر الفوج الثالث، أن الحركة تبتغي من بهذا البرنامج الذي يدخل في إطار المخطط المديري للتكوين، تخريج الأطر والكفاءات الضرورية لتسيير وتنظيم هيئات الحركة وأنشطتها.

وأشار عضو قسم التكوين المركزي للحركة أن مباراة انتقاء الفوج الثالث لبرنامج تكوين الأطر أمس الأحد 2 فبراير 2019، جرت في شقين الأول كتابي والثاني شفوي وأشرفت عليه رئاسة الحركة في شخص رئيسها وأعضاء المكتب التنفيذي للحركة.

وأوضح السليماني أن الحركة اتخذت جميع الإجراءات اللازمة والضرورية من أجل إنجاح هذه المباراة كباقي المباريات التي سبقتها، وهذا الفوج هو الثالث من نوعه بعد تجارب سابقة حيث خرجت الفوج الأول وهو يشتغل الآن في هيئات الحركة التنظيمية والتسييرية ثم الفوج الثاني وهو في طور التكوين في السنة الثانية من تكوينه.

وأضاف السليماني “دأبت الحركة على استباق الأعمال فقررت أن تنظم هذه المباراة للفوج الثالث لكي نسير في إطار تخريج الكفاءات القيادية التي تسير الحركة وتسهر على تنظيمها وتنزيل برامجها سواء على المستوى المركزي أو الجهوي أو الإقليمي”.

ونظمت حركة التوحيد والإصلاح أمس الأحد 2 فبراير 2019 مباراة انتقاء الفوج الثالث من برنامج تكوين الأطر في إطار المخطط المديري للتكوين بالمقر المركزي للحركة بالرباط

وعرفت مباراة الانتقاء تنظيم امتحانين: كتابي أشرف على ضمان حسن سيره أعضاء من القسم المركزي للتكوين، وشفوي أشرفت عليه لجنة مكونة من الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس الحركة، ولطيفة انظام؛ مسؤولة قسم التكوين المركزي، وخالد التواج؛ مسؤول قسم التربية المركزي، وعبد الكريم موجي؛ مسؤول جهة الشمال الغربي للحركة.

ويستهدف البرنامج الذي يشرف عليها قسم التكوين المركزي للحركة الشباب البالغين من العمر 20 إلى 30 سنة والمترشحين للانخراط في الفوج الثالث وحظوا بالقبول على مستوى أقاليمهم ثم على مستوى مكاتب جهات الحركة.

الإصلاح

الوسوم

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق