أنشطة جهة القرويينلنعمل بإحسان

الريصاني: المنطقة تنظم حملة لنعمل بإحسان

نظم فرع حركة التوحيد والإصلاح بالريصاني حملة دعوية أيام 8/9/10 ماي 2014 تحت شعار ” لنعمل بإحسان” استجابة للحملة الوطنية حول الإحسان في العمل التي أطلقتها حركة التوحيد و الإصلاح، و استهدفت فقراتها مختلف شرائح المجتمع .

فالخيمة الدعوية التواصلية، والتي نصبت بالمنصة الشرفية بالمدينة،ضمت ملصقات، وسائط و لافتات دعوية تعريفية بحملة الإحسان، إضافة إلى كتب و منشورات تعريفية بحركة التوحيد و الإصلاح وشاشة تلفاز خصصت لعرض مرئيات حول الإحسان في العمل،حيث امتدت الخيمة طيلة أيام الحملة وعرفت إقبالا مقدرا من طرف الساكنة.

أما الجولات الدعوية التحسيسية التي استهدفت – فضاءات ومحيط سوق المدينة والشارع الرئيسي و المقاهي – والتي تميزت بتوزيع وسائط الحملة على عدد كبير من الناس فقد استحسنها المواطنون.وتركت أثرا بالغا في نفوسهم مجمعين على أهمية إتقان العمل و محاربة كل مظاهر الغش.

كما تم تنظيم جولة دعوية استهدفت تلاميذ المؤسسات التعليمية من خلال التواصل معهم وتوزيع مطوية ” من أجل نجاح بلا غش” أثناء خروجهم ظهرا.

 اختتمت الأنشطة بمحاضرة قيمة للداعية الدكتور أحمد العزيوي تحت عنوان ” الإحسان ودوره في تمتين العلاقات الأسرية ” بالقاعة الكبرى لبلدية مولاي علي الشريف ، تطرق فيها لمفهوم الإحسان ولمظاهر الإحسان إلى الوالدين ، و سبل التواصل الحسن بين الزوجين و دوره في تأمين و تحصين الأسرة من المزالق خاصة ضرورة الإعتناء بتربية الأبناء .

وهي نفس المحاضرة التي ألقاها الدكتور العزيوي بمدينة ألنيف يوم الجمعة 9ماي بدار الطالب حيث عرفت حضورا ملحوظا.

موقع الاصلاح 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق