حركة التوحيد والإصلاح تدعو لمشاركة قوية بوقفة مساندة للشعب الفلسطيني

دعت حركة التوحيد والإصلاح أعضاءها والمتعاطفين معها وعموم المواطنين خاصة في المدن القريبة من الرباط إلى المشاركة القوية في الوقفة الشعبية، التي دعت لها عدد من الهيآت الداعمة لفلسطين والمناهضة للتطبيع يوم غد الأربعاء 1 فبراير 2023 على الساعة الخامسة والنصف أمام البرلمان بالرباط.

وتنظم الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، وقفة احتجاجية بالرباط غدا الأربعاء فاتح فبراير 2023 على الساعة الخامسة والنصف مساء (17.30) تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وأكدت حركة التوحيد والإصلاح في نداء لها أن دعوتها للمشاركة في الوقفة، تأتي استنكارا للجرائم الصهيونية في جنين، وتنديدا بتدنيس المسجد الأقصى المبارك، وتأكيدا لمواقف الحركة الرافضة لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، ودعما لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته البطولية للاحتلال.

يذكر أن البلاغ الإخباري للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين الداعيتان إلى الوقفة، أكد أيضا أن هذه الوقفة تأتي تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني اليومية في حق بنات وأبناء فلسطين، وبالصمت المريب والمتواطئ للمنتظم الدولي، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني في مقاومته الباسلة للاحتلال وجرائمه.

وقال “كما تسعى الوقفة لتأكيد رفض المغاربة للتطبيع مع الكيان المجرم، والمطالبة بإلغاء كل الاتفاقيات وقطع أية علاقات معه، وطرد المجرمين الصهاينة من وطننا،  وغلق ما يسمى مكتب الاتصال”.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى