“الجبهة المغربية لدعم فلسطين” و”مجموعة العمل” تنظمان وقفة احتجاجية غدا بالرباط تضامنا مع الشعب الفلسطيني

تنظم الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، وقفة احتجاجية بالرباط غدا الأربعاء فاتح فبراير 2023 على الساعة الخامسة والنصف مساء (17.30) تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ودعت المنظمتان في بلاغ إخباري أمس 30 يناير 2023 كل مناضلات ومناضلي الهيآت المكونة لهما، وكافة القوى المساندة لنضال الشعب الفلسطيني، وكل شرفاء وشريفات البلاد وعموم المواطنين والمواطنات للمشاركة في هذه الوقفة من أجل التعبير الجماعي عن تضامن الشعب المغربي مع الشعب الفلسطيني البطل فيما يتعرض له من تقتيل يومي على أيدي المجرمين الصهاينة وجيش الاحتلال، ومطالبة الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها في حماية أبناء وبنات الشعب الفلسطيني من الجرائم الصهيونية.

كما تسعى الوقفة لتأكيد رفض المغاربة للتطبيع مع الكيان المجرم، والمطالبة بإلغاء كل الاتفاقيات وقطع أية علاقات معه، وطرد المجرمين الصهاينة من وطننا،  وغلق ما يسمى مكتب الاتصال.

وأكد البلاغ أن هذه الوقفة تأتي تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني اليومية في حق بنات وأبناء فلسطين، وبالصمت المريب والمتواطئ للمنتظم الدولي، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني في مقاومته الباسلة للاحتلال وجرائمه.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى