أخبارالرئيسية-فلسطين وقضايا الأمة

قتيبة عودة: أمانة الدفاع عن المسجد الأقصى هي أمانة كبيرة سنبقى حاملين لها رغم كل ما نتعرض له

وسط اعتداءات العدو الصهيوني بالقرب من المسجد الأقصى، أكد الناشط الفلسطيني قتيبة عودة؛ الناطق الرسمي باسم حملة أنقذو سلوان؛ على أن أمانة المرابطة والدفاع عن المسجد الأقصى هي أمانة كبيرة لكن رغم ذلك سنبقى حاملين لها لأن هذا شعب الجبارين رغم كل ما يتعرض له.

وأشار قتيبة ي كلمة له خلال  المهرجان الوطني الشبابي “القدس تجمعنا وتوحدنا” التي تجري الآن، أنه بفضل دعم الشعوب العربية والإسلامية من بينها الشعب المغربي وبكل الأرواح الطاهرة النقية لن يمروا إلى المسجد الأقصى لتنفيذ مخططاتهم.

وشدد الناشط الفلسطيني في حديثه خلال المهرجان وسط دخول بقايا الغاز المسيل للدموع أثناء المواجهات اليومية بين المرابطين والعدو الفلسطيني بالقرب من المسجد الأقصى أن الحياة بالقدس تطلب صامدا لا صامتا وبين صامد وصامت فرق كبير، وحياة المقدسيين تنبع من صامد رغم كل ما نتعرض له.

نظم قسم الشباب المركزي لحركة التوحيد والإصلاح والمبادرة المغربية للدعم والنصرة المهرجان الوطني الشبابي “القدس تجمعنا وتوحدنا”، يوم السبت 19 يونيو 2021  نصف حضوري وعبر منصة زووم.

ويشارك في هذا المهرجان كل من: الأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح، والدكتور أحمد الريسوني رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والدكتور أبو زيد المقرئ الادريسي الرئيس الشرفي للمبادرة المغربية للدعم والنصرة والدكتور خالد السفياني رئيس المؤتمر القومي الإسلامي والدكتور الأغضف الغوثي نائب رئيس مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.

كما يعرف مشاركة فلسطينية لكل من الأستاذ قتيبة عودة الناطق الرسمي باسم حملة انقذوا حي سلوان، والأستاذة آلاء السلايمة الناشطة المقدسية من حي الشيخ جراح، بالإضافة لوصلات فنية لكل من الفنانين المغربيين مروان الهنا وحمزة جروندي.

ويتخلل المهرجان توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الوطنية “جائزة القدس باب المغاربة للإبداع”.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى