فرع الحركة بإقليم سلا ينظم الإفطار التواصلي السنوي

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بإقليم سلا الإفطار التواصلي السنوي للتخصصات والهيئات الشريكة، وذلك يوم الجمعة 29 مـارس 2024 الموافق لــ 18 رمضان 1445.

وعرف الإفطار استضافة عدد من فعاليات المجتمع المدني والهيئات السياسية والنقابية المحلية والوطنية، وتميز بإلقاء كلمة افتتاحية عرّف خلالها الأستاذ محمد مستور المسؤول الإقليمي، بسياق اللقـاء والأهداف المرجوة منه كسنة طيبة دأب المكتب الإقليمي على تنظيمها كل سنة لمد جسور التواصل ومناقشة عدد من المواضيع الوطنية والدعوية الراهنة .

وقدم المهندس محمد الحمداوي عضو مجلس شورى حركة التوحيد والإصلاح عرضا حول موضوع : “طوفان الأقصى ودوره في استنهاض الفاعلية”، أكد من خلاله على ضرورة استلهام الدروس والعبر والإشارات من حدث طوفان الأقصى من أجل استنهاض فاعلية المشروع الإصلاحي بمختلف مكوناته،  حيث ركز على أهمية العمل الاستراتيجي برؤى وأهداف واضحة والتجديد والإبداع في الوسائل والآليات والمقولات الإصلاحية.

وفي سياق العلاقات بين مكونات المشروع الإصلاحي، أكد الأستاذ الحمداوي على ضرورة الاشتغال بثلاثية الالتقائية والاستقلالية والتكاملية بين مختلف الشركاء .

وقد تخللت فقرات اللقاء دردشة وارتسامات الحاضرين حول مواضيع شتى على رأسها الدعوة، والإصلاح وواجب الوقت اتجاه إخواننا الفلسطينيين في ظل استمرار العدوان على قطـاع غــزة.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى