بمشاركة رئيس الحركة، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته في الجديدة

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بإقليم الجديدة، بشراكة مع حزب العدالة والتنمية إقليم الجديدة، الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب إقليم الجديدة، ومنظمة التجديد الطلابي فرع الجديدة؛ يوم الأحد 22 ربيع الأول 1445 هجري الموافق ل 08 أكتوبر 2023، وقفة تضامنية أمام مقر الحركة بشارع الحسن الثاني في سياق التضامن الكلي والمطلق اللامشروط مع ما تشهده القضية الفلسطينية من تطورات على مقدمتها عملية طوفان الأقصى المباركة؛ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية الباسلة.

وعرفت الوقفة التضامنية حضور أوس رمال رئيس حركة التوحيد والإصلاح، الذي أكد بدوره على كون عملية طوفان الأقصى عبارة عن محطة فاصلة في تاريخ القضية الفلسطينية، والصراع الإسلامي العربي “الإسرائيلي”؛ حيث جاءت هذه العملية والغارة المباركة كرد على الانتهاكات المتكررة للكيان الصهيوني الغاشم والظالم، وعلى غطرسته وجرائمه التي لا تتوقف، خاصة تلك التي يشنها على مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم من خلال التنكيل بالمرابطين والمرابطات، واقتحام المسجد الأقصى والدوس على المقدسات الإسلامية.

كما أشار السيد أوس الرمال في كلمته على أن هذه الملحمة البطولية والتاريخية التي نشهدها اليوم تشكل دافعا إضافيا للرجوع الحقيقي إلى الله عز وجل، وترك كل ما يشغلنا عن تضييع أعمارنا وإهدار الوقت فيما ينفع ويساهم في انبعاث ونهضة أمتنا من جديد، مشيرا إلى أن التحدي اليوم هو تمليك الحس النضالي تجاه القضية الفلسطينية والصحراء المغربية وباقي القضايا العادلة المشروعة إلى الجيل القادم ليكمل المسير حتى النصر بإذن الله.

فيما أكد السيد المهدي الإدريسي المسؤول الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح إقليم الجديدة على موقفنا الثابت والراسخ من رفض التطبيع، والاستمرار في دعم المقاومة الفلسطينية الباسلة والكفاح الفلسطيني الرجولي أمام المشروع الصهيوني القائم على الاستعمار الإحلالي.

كما استغل الأخ المسؤول الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح إقليم الجديدة المناسبة لتذكير الحاضرين بضرورة تكثيف الدعاء الصادق بالنصر والثبات للمقاومين والمجاهدين، وبالصبر الجميل والحرية لكافة الفلسطينيين.

وختمت الوقفة بالدعاء بالنصر والعز والتمكين للشعب الفلسطيني. “وَلَيَنْصُرَنَّ اللهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ”.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى