د أوس رمّال في مؤتمر طوفان الأحرار: الاحتلال يعيش اليوم نكبة بفضل المقاومة الفلسطينية ورجالها

قال رئيس حركة التوحيد والإصلاح الدكتور أوس رمّال، إننا نشهد اليوم نكبة المحتل والصهاينة بفضل رجال المقاومة الذين فجروا “طوفان الأقصى”، فأغرق الصهاينة في الذل والعار، والمطبعين في الوحل والمهانة وأغرق الاحتلال في الذعر والرعب، مضيفا في كلمته (المرفقة مع الخبر) خلال مهرجان “طوفان الأحرار” الذي نظم يومي 18 و 19 ماي الجاري بإسطنبول، أن نكبة فلسطين لازالت مستمرة إلى اليوم بعد أن أضيفت لها نكبة تطبيع بعض الدول العربية.

وأضاف رمّال أن للمغاربة باب في الأقصى حارة اسمها حارة المغاربة يرعونها إلى اليوم بأموال بيت مال القدس وغيرها، وأن المغرب لا تخلو ساعة من يوم أو من ليل إلا ويعرف فيها وقفات ومسيرات ومهرجانات شعبية؛ كلها تناصر غزة والمقاومة وكلها تندد بالتطبيع مع الاحتلال.

وأوضح رئيس الحركة أن المغرب شهد أكثر من 6000 نشاط تضامني مع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، مشيرا أنه لو سنحت الفرصة للمغاربة للذهاب لغزة لتحركوا إليها مشيا وحبوا رجالا ونساء وأطفالا.

واعتبر رمّال أن المسلمين هم أولى برفع الحصار عن إخوانهم في غزة، مشيدا في الوقت نفسه بما فعله الطلاب في الجامعات الأمريكية والأوربية ودول أخرى من دعم وتضامن مع غزة وفلسطين.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى