بشعار “نستعيدها معا”.. انطلاق فعاليات القدس العالمي في عامه الثالث

أعلن عدد من العلماء عن إطلاق فعاليات أسبوع القدس العالمي في عامه الثالث تحت شعار “نستعيدها معا”، الذي يوافق الأسبوع الأخير من شهر رجب من كل عام، من 14 إلى 20 فبراير 2023، متزامنا مع ذكرى الإسراء والمعراج وذكرى تحرير بيت المقدس على يد القائد صلاح الدين الأيوبي.

وفي بيان للجنة العليا لأسبوع القدس العالمي اليوم الإثنين 13 فبراير 2023، دعا العلماء إلى أن تكون فعاليات هذا العام إلى جانب الانتصار للقدس والمسجد الأقصى المبارك، متضمنة فعاليات التضامن والإغاثة العاجلة لأهلنا المنكوبين في الزلزال في تركيا وسوريا، بجعلها محطة عمل مكثفة لوضع برامج للمؤسسات المختلفة لاستمرار العمل لأجل القدس وفلسطين على مدار العام.

كما دعا العلماء جميع الأحزاب السياسية والمؤسسات الأهلية والجماعات الدعوية والنقابات المختلفة والإعلاميين، والمفكرين والفنانين إلى أن يكونوا جزءا فاعلا في أسبوع القدس العالمي عبر إقامة الفعاليات والبرامج والأنشطة التي تنتصر للقدس وتحذّر من المخاطر الصهيونية وتضع الآليات العملية لمواجهتها.

ودعوا أيضا لنصرة القدس والأقصى في خطب الجمعة، مطالبين بتفاعل وسائل الإعلام مع أنشطة وبرامج أسبوع القدس العالمي والعمل على إنتاج وبث البرامج التي تعري الباطل الصهيوني وتسوء وجوه قادة الكيان الصهيوني والمطبعين معه.

ويأتي أسبوع القدس العالمي هذا العام في ظل تصاعد المخاطر المحدقة بالمسجد الأقصى المبارك والاعتداءات المستمرة لا سيما في ظلال الحكومة الصهيونية الجديدة التي تستغل انشغال العالم بالأحداث لتنفيذ خططها الإجرامية.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى