“المبادرة المغربية”: ما سمي بـ”صفقة القرن” مؤامرة بتواطئ مفضوح وانخراطنا دائم لدعم قضية فلسطين

جددت المبادرة المغربية للدعم والنصرة رفضها لما يسمى بصفقة القرن التي تعد مؤامرة جديدة ضد فلسطين بأدوات جديدة وبتواطؤ مفضوح لدول عربية في الخليج.

كما أكدت المبادرة في بلاغ صادر لها بعنوان “فلسطين قضيتي”، بمناسبة الذكرى 72 لنكبة فلسطين، على انخراطها الدائم في دعم خيار الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني،

والتصدي لكل المشاريع والصفقات المشؤومة التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في بناء دولة حرة مستقلة وعاصمتها القدس الأبدية.

وأصدرت المبادرة المغربية للدعم والنصرة بلاغا بمناسبة الذكرى 72 لنكبة فلسطين، للوقوف على الجرائم والمذابح التي ارتكبها العدو الصهيوني من خلال تدمير 531 قرية ومدينة فلسطينية وارتكاب أكثر من 70 مذبحة وقتل أكثر من 15 ألف فلسطيني وتشريد أكثر من 750 ألف من سكان فلسطين التاريخية في مخيمات اللاجئين بسوريا والأردن ولبنان وفي الضفة الغربية وقطاع غزة.

بالإضافة إلى ما يواجهه الشعب الفلسطيني من تحديين كبيرين بفعل تداعيات صفقة القرن المشؤومة وفي ظل تفشي جائحة فيروس كورونا التي يحاول الكيان الصهيوني استغلالها للتسريع بتنزيل بنود الصفقة وفرض مزيد من القيود على أهلنا في فلسطين والاستمرار في سياساته الإرهابية والعنصرية المنافية لكل الأعراف والمواثيق الدولية.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى