أخبارأنشطة جهة الشمال الغربيالرئيسية-فلسطين وقضايا الأمة

ويحمان: التوحيد والإصلاح متصدرة لطليعة الكفاح من أجل فلسطين

نوه الدكتور أحمد ويحمان؛ رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، بالدور الذي تضطلع به حركة التوحيد والإصلاح في النضال من أجل القضية الفلسطينية خلال ندوة نظمتها الحركة بإقليم تمارة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين.

وحيى ويحمان الحركة في نضالها من أجل القضية الفلسطينية واصفا إياها بالمناضلة والقابضة على الجمر والمتصدرة لطليعة الكفاح من أجل فلسطين وضد الاحتلال والعنصرية الصهيونية، والتي تضطلع مكانها أيضا في الطليعة للذود عن الوحدة الوطنية وحماية وحدة الأرض والشعب الذي يواجه اخطارا من قلب المشاريع الاستعمارية والمشاريع الصهيونية التي وصلت مستويات غير مسبوقة في بلادنا.

وأشاد وايحمان بشعار ندوة الحركة بتمارة “تحرير فلسطين نهضة أمة ” واعتبره إلتزاما للهيئات السياسية والحقوقية والنقابية على أن قضية فلسطين هي قضية وطنية، مضيفا أنه لا نهضة للأمة دون تحرير فلسطين، معتبرا أن عدم تحرير فلسطين معناه تكريس لتخلف الأمة.

ونصح رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع بقراءة كتاب “أفهم القضية الفلسطينة كي يكون لي موقفا ” لمؤلف المقرئ الإدريسي أبو زيد معتبرا أنه يساعد على التحرك وبذل الجهد خصوصا في هذه القضية الوطنية.

يذكر أن مداخلة الدكتور أحمد ويحمان تأتي في إطار الندوة التي نظمتها حركة التوحيد والإصلاح إقليم تمارة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني  أمس السبت 07 دجنبر 2019، تحت شعار “تحرير فلسطين نهضة أمة ” بمركز تكوين وتقوية قدرات الشباب بتمارة.

اللجنة الإعلامية بتمارة – الإصلاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق