أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيأنشطة جهة الشمال الغربيالرئيسية-

قيادات الحركة تؤطر الملتقى النسائي التاسع لجهة الشمال الغربي

نظمت حركة التوحيد والإصلاح، جهة الشمال الغربي؛ يومي السبت 29 فبراير و1 مارس 2020، بالرباط، الملتقى النسائي الجهوي التاسع تحت شعار “من أجل عمل نسائي مستوعب وداعم للإصلاح”.

وانطلق الملتقى في يومه الأول بكلمة افتتاحية للأستاذ عبد الكريم موجي؛ مسؤول جهة الشمال الغربي وعضو المكتب التنفيذي للحركة، كما قدمت الأستاذة عائشة الإبراهيمي توجيها تربويا بعنوان “الإصلاح والإصلاح”.

وأطر الأستاذ محمد عليلو؛ منسق مجلس شورى الحركة المحور الأول من الملتقى في موضوع “تحديات ورهانات في ظل التحولات المجتمعية”، ليختتم اليوم الأول من الملتقى بسمر ليلي مع الأستاذة نبيلة بنكيران.

وتواصل الملتقى في اليوم الثاني بتوجيه تربوي للأستاذة السعدية قطار بعنوان “التدافع سنة كونية”، فيما أطرت المحور الثاني من الملتقى الأستاذة إيمان السلاوي في عرض بعنوان “”الحريات الفردية بين السياق المجتمعي والمقاربة الشرعية”.

وتميز المحور الثالث من الملتقى بعرض للأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح” في موضوع “الحركة وتدافع القيم”، ليختتم الملتقى بثلاث ورشات عملية: إدارة الفريق وتدبير اللقاء من تأطير الاستاذ سعيد وارث سيكولوجية المراهق وآليات الاستيعاب من تأطير الأستاذة بشرى المرابطي – العمل بالمشاريع الدعوية أطرتها الأستاذة إيمان نعاينيعة.

الإصلاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق