أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-

حزب العدالة والتنمية وحركة التوحيد والإصلاح يتدارسان في لقاء دراسي أسئلة الإصلاح ويقرءان المرحلة

عقدت كل من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية والمكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، يوم الأحد 5يناير2020 لقاء دراسيا وتواصليا تناول موضوع الشراكة في الإصلاح على ضوء المتغيرات الوطنية والدولية.

وخلال اللقاء قدمت ثلاث أرضيات، همت أولاها المنطلقات الفكرية والأسس المنهجية لنموذج الشراكة من أجل الإصلاح بين الحزب والحركة القائمة على الفصل التنظيمي بين الهيئتين والتمايز في مجالات العمل والاستقلالية في القرار مع التعاون في مجالات العمل المشتركة، والتي تعتبر تجربة متميزة في المنطقة العربية والإسلامية. وهمت الأرضيتان الأخريان قراءة كل من الحزب والحركة للظرفية الوطنية والدولية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا من زاوية اهتمامات كل واحدة من الهيئتين.

ويأتي هذا اللقاء الذي تقرر بين الجانبين منذ 20 نونبر الماضي، تعزيزا للقاءات التواصلية بين قيادتي الحزب والحركة في إطار التشاور المستمر وتدارس سبل التعاون للقيام بمهام الإصلاح والترافع من أجل المصالح الوطنية العليا للوطن والمواطنات والمواطنين.

وقد ثمن الحاضرون هذه الخطوة التواصلية بين الهيئتين التي  من شأنها الاطلاع على أعمال واهتمامات كل منهما وتعزيز سبل التعاون والشراكة.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق