أخبارالرئيسية-حملة أمان واطمئنان (لمحاربة Covid19)

تصنيف جميع العمالات والأقاليم ضمن منطقة التخفيف 1 باستثناء طنجة أصيلة ومراكش والعرائش والقنيطرة

قررت السلطات العمومية في بلاغ لها الصادر اليوم الجمعة 19 يونيو 2020 إعادة تصنيف جميع العمالات والأقاليم ضمن منطقة التخفيف رقم 1 باستثناء عمالات وأقاليم طنجة أصيلة ومراكش والعرائش والقنيطرة.

وأفاد بلاغ مشترك بين وزارة الداخلية ووزارة الصحة أنه تقرر إعادة تصنيف جميع العمالات والأقاليم ضمن منطقة التخفيف رقم 1، باستثناء عمالات وأقاليم طنجة أصيلة ومراكش والعرائش والقنيطرة، وذلك ابتداء من 24 يونيو الجاري، عند منتصف الليل.

وكشفت السلطات العمومية في بلاغها أن المرور إلى المرحلة الثانية من مخطط التخفيف، سيكون مع مراعاة تطور الوضعية الوبائية في المملكة.

وأضاف البلاغ أن تشديد القيود الاحترازية والإجراءات الوقائية ببعض الجماعات بأقاليم العرائش ووزان والقنيطرة، سيسري ابتداء من اليوم الجمعة، وذلك على إثر ظهور بؤر وبائية جديدة ببعض الوحدات الإنتاجية (FRIGODAR المختصة في تعليب وتلفيف الفواكه الحمراء : 457 حالة، و NATBERRY MAROC المختصة في إنتاج وتعليب وتلفيف الفواكه الحمراء : 103 حالات).

وستعمل السلطات حسب البلاغ على إغلاق المنافذ المؤدية لهذه الجماعات وتشديد المراقبة من أجل عدم مغادرة الأشخاص المتواجدين بها لمحلات سكناهم إلا للضرورة القصوى مع اتخاذ الاحتياطات الوقائية الضرورية.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق