أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-الشباب

باخوش: هذه أبرز أهداف الموسم المقبل ونولي أهمية للعمل الصيفي

أعلن جمال باخوش؛ مسؤول قسم الشباب المركزي لحركة التوحيد والإصلاح، عن أبرز الأهداف بالنسبة للموسم المقبل من بينها تنزيل الحملة الوطنية للتطوع للخير- التي تأتي في إطار مشروع التطوع للخير-.

وأكد مسؤول قسم الشباب المركزي للحركة أن تنزيل الحملة من المطلوب أن يكون تنزيلا متميزا يستجيب لتطلعات الشباب واهتماماتهم .

كما أبرز مسؤول قسم الشباب المركزي خلال الفترة المقبلة العمل على تنزيل البرنامج التكويني للأطر، بالإضافة إلى العمل على تنزيل مختلف عناصر البرنامج المرحلي التي تم تسطيرها .

وبخصوص فترة الصيف، استعرض جمال باخوش جملة من التدابير التي يوليها قسم الشباب المركزي لأهمية العمل الصيفي وذلك من خلال: التركيز على تنظيم المخيمات الصيفية  انسجاما مع العرض الوطني للتخييم الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ،حيث تشارك الحركة كل سنة في هذا الاستحقاق الوطني بما هو فرصة لتأطير الشباب وبناء القيم الإيجابية في نفوسهم .

بالإضافة إلى تنظيم المدارس الصيفية والأكاديميات الصيفية ومختلف الأعمال التي تدخل في هذا الإطار، وذلك في مختلف الأقاليم والفروع المحلية .

ويأتي تصريح مسؤول قسم الشباب المركزي في إطار حوار خص به موقع “الإصلاح” – سينشر لاحقا – حول تقييم عمل القسم خلال هذا الموسم وأبرز ما تم إنجازه واستشراف برنامج الموسم المقبل.

الإصلاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق