أنشطة جهة القرويين

المكتب الإقليمي فرع مكناس ينظم زيارة للمعتكف العلمي للجنة العمل الشبابي

قام المكتب الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح فرع مكناس يوم الجمعة 25 رمضان 1440 الموافق ل31 ماي 2019 بزيارة للمعتكف العلمي الذي تنظمه اللجنة الإقليمية للعمل الشبابي في نسخته الثامنة بقيادة الأستاذة أسماء مجبر مسؤولة العمل الشبابي بالإقليم.

تقام نسخة  هذه السنة بمركب تنمية الرياضات خلال الفترة الممتدة من 26 ماي إلى 2 يونيو 2019 تحت شعار قول الشافعي:

بقدر الكد تكتسب المعالي                  ومن طلب العلا سهر الليالي

وقد شارك في هذه الزيارة المسؤول الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح  بمدينة مكناس الأستاذ عبد اللطيف كتفي ونائبه الأستاذ عبد العلي السباعي ومسؤول العلاقات العامة والتواصل الأستاذ نور الدين فيكري ومسؤول فرع الحركة بحمرية الأستاذ عبد الحميد عنيترة ومسؤول فرع الحركة بالمشور المدينة الأستاذ محسن الذهبي ومسؤول فرع الحركة بالبرج الدكتور حميد قدوري.

وتجدر الإشارة أن المعتكف العلمي هو محطة سنوية تنظمها الحركة بمكناس بغرض استفادة  تلاميذ السنة الأولى والثانية بكالوريا من دروس الدعم الدراسي يقدمها أساتذة متخصصين، حيث يعمل المنظمون على توفير فضاء مريح  من أجل التفرغ للدراسة  والاستفادة من دروس في الدعم النفسي وطرق التحصيل.

وقد تميزت هذه الزيارة بكلمات قدمها الفريق الزائر تضمنت تقديم الشكر للأطر المشرفة على تنظيم هذه المحطة والرفع من معنويات التلاميذ المشاركين في المعتكف العلمي .

عبد العالي السباعي

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق