أنشطة جهة الوسطرمضان

المكتب الإقليمي أنفا الحي الحسني يقيم حفل إفطار على شرف مجموعة من الهيآت الشريكة وجمعيات المجتمع المدني

بهدف مد جسور التعارف والتواصل وفي إطار تفعيل علاقاته العامة، أقام المكتب الإقليمي أنفا-الحي الحسني بالدار البيضاء، حفل إفطار على شرف مجموعة من الهيآت الشريكة وجمعيات المجتمع المدني، وذلك يوم الثلاثاء 22رمضان 1440هـ لموافق ل 21 ماي 2019م

فبعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم وبعد كلمة ترحيبية بالحضور، أعطيت الكلمة للأخ هشام رياض لإلقاء عرض حول أهمية تزكية النفس وتفادي النميمة والغيبة والعمل في سبيل الله وابتغاء مرضاته. وفي معرض حديثه، أكد على أن كل هذه الهيئات تشتغل في الخير ولخدمة البلاد والعباد.

وهكذا أعطيت الكلمة لرؤساء مجموعة من الجمعيات منهم الحاج عبد اللطيف عباد (فاعل جمعوي خاصة في المجالات الاجتماعية والرياضية) وكذا رؤساء جمعية المسار، الجمعية المغربية لرعاية اليتيم، جمعية الأيادي البيضاء المتخصصة في المسنين المتخلى عنهم، جمعية الرحمة وجمعية الارتقاء للتنمية.

كان اللقاء أيضا مناسبة لتكريم مجموعة من الأشخاص ومنهم الأخ محمد كاوس قدمت له شهادة تقديرية وهدية رمزية وكذلك الأخ نور الدين الخلقي.

بعد ذلك، أخد الكلمة الأخ محمد بنعتك ليشكر الحضور ويبارك لهم هذه الأيام المباركة وليكشف النقاب عن تسمية إحدى قاعات المقر باسم “قاعة محمود الفصاص” رحمة الله (وهو شاب من عائلة حركية توفي مؤخرا).

تم بعد آذان المغرب ووجبة الفطور كان الختم قبيل صلاة العشاء بالدعاء الصالح.

محمد حيسون

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق