اللغة العالية مع عارف حجاوي | الحلقة الثالثة: التاء

ماذا تسمى بالعربية غمازةُ الخد؟ وغمازة الذّقَن؟ وما اسم هذا الذي يلتصق بقعر القدر ويتسابق عليه الآكلون؟ أحدثكم عن قصب السبق، وعن العيوب الخِلقية والخُلُقية، وعن أم كلثوم ومشكلة الذي يمشي واثقَ الخطوة، وعن زيت السِمسم، وعن رندة والبرندة. وعن مئة شيء آخر.

أخبار / مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. معكم الأستاذ العالم المغربي المحاضر مولاي المهدي جواني متخصص في علوم تقويم اللسان العربي العام والخاص و أستاذ علوم البلاغة القرانية و محاضر في علوم الأدب والنقد العربين ولي ملاحظ تقويمية على أعمال الأستاذ عارف حجاوي وأود تنبيهه إلى إصلاح أخطاء وأوهام وقع فيها في برامجه التثقيفية وأريد بريده الإلكتروني من فضلكم ..

  2. حياكم الله إمامنا الجليل مفخرة مراكش وتاج العربية بل واسطة عقدها، نفخر إمامنا إذ نتتلمذ على أيديكم وقد اكتسبنا معارف ثرة كان لكم الفضل العظيم في تحصيلها…نطير لكم البرقيات العطرات أينما حللتم وارتحلتم ونحفظ عهد ودكم، زادكم الرحمن رفعة.

  3. حياكم الله إمامنا الجليل مولاي مهدي جواني مفخرة مراكش وتاج العربية بل واسطة عقدها، نفخر إمامنا إذ نتتلمذ على أيديكم وقد اكتسبنا معارف ثرة كان لكم الفضل العظيم في تحصيلها…نطير لكم البرقيات العطرات أينما حللتم وارتحلتم ونحفظ عهد ودكم، زادكم الرحمن رفعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى