أنشطة جهة القرويينرمضان

“الرسول في بيته” محور محاضرة في يوم للأسرة بالرشيدية

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بالرشيدية، السبت 12 رمضان 1440 هـ، الموافق لـ 18 ماي 2019، “يوم الأسرة” لفائدة أعضاء الحركة من الذكور والإناث وأسرهم.

ويأتي هذا النشاط، حسب ما أكدته الأستاذة سميرة وردوز، مسؤولة اللجنة الدعوية الإقليمية بالرشيدية، في إطار “حملة الأسرة” التي تنظم تحت شعار: “الأسرة أولا” على مدى أشهر ماي، يونيو ويوليوز 2019، ويستهدف أسر الإخوة والأخوات أعضاء الحركة بمدينة الرشيدية.

وتضمن “يوم الأسرة”، الذي استفاد منه زهاء 300 شخص، فقرات متنوعة، أهمها محاضرة في موضوع: “”الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في بيته”، أطرها الأستاذ عبد الكريم فوزي لفائدة الأزواج والزوجات، وسلط فيها الضوء على سيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم في التعامل مع زوجاته، ودعا الحاضرين إلى تمثلها لكي نجد السعادة الأسرية المنشودة.

وكان أبناء الحاضرين من الأطفال والشباب على موعد، بالموازاة، مع برنامج تربوي ترفيهي، أشرف على تأطير كل من جمعية فضاء الفتح للتربية والتنمية، وفرع جمعية كشافة المغرب بالرشيدية.

واختتم اليوم بإفطار جماعي على شرف أسر أعضاء الحركة من الذكور والإناث وأبنائهم، استفاد منه أيضا عدد من طلبة منظمة التجديد الطلابي بالرشيدية.

الإصلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق