أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالإنتاج العلمي والفكريالتربيةالدعوةالرئيسية-المعرض الدولي للنشر والكتابثقافة و مجتمع

التوحيد والإصلاح تشارك بفعاليات الدورة 26 لمعرض الكتاب بالبيضاء وهذه أبرز الإصدارات المتواجدة برواقها

تشارك حركة التوحيد والإصلاح في فعاليات المعرض الدولي للكتاب والنشر بالبيضاء في دورته 26 في الفترة ما بين 06 و 16 فبراير 2020، بفضاء مكتب أسواق ومعارض الدار البيضاء، قبالة مسجد الحسن الثاني.

ومن المرتقب أن يتواجد في الرواق المخصص للحركة بفضاء المعرض الدولي بالبيضاء عدد من الإصدارات الجديدة والنوعية بالإضافة إلى برنامج ثقافي مواز.

ومن بين أبرز الإصدارت المرتقب تواجدها برواق الحركة الميثاق الجديد للتوحيد والإصلاح وكتاب “نظرات في ترشيد التدين” للدكتور مصطفى قرطاح، وكتاب “أثر المصلحين في سير ثلة من العلماء والمجاهدين” للمفكر الإسلامي المقرئ الإدريسي أبو زيد، والكتاب الصادر عن ندوة جهوية للحركة “التصوف في المغرب وسؤال الإصلاح”، وكتاب “المسجد وآثاره التربوية” الصادر عن قسم التربية المركزي.

كما من المرتقب أيضا تواجد كتاب “اللاهوت المسيحي والمعاصر وقضايا الحداثة” للدكتور عبد الواحد العلمي، وكتاب “الوظيفة الاجتماعية للمرأة المسلمة” للدكتورة إيمان السلاوي، وكتاب “الرعاية الاجتماعية من منظور مقاصدي” للدكتور عبد الرحيم بنجلون”، وكتاب “الإمام مالك والمذهب المالكي” للدكتور أحمد كافي، وكتاب تمت إعادة طباعته للعلامة عبد الله كنون بعنوان “تفسير المفصل من القرآن الكريم”.

بالإضافة إلى ذلك، يتواجد برواق الحركة كتاب “مسالك رد الحديث” لصاحبه الدكتور محمد السايح، وكتاب “عقد الزواج” للدكتورة حنان بنشقرون، وكتاب “قيم أسرية من بيت النبوة” للدكتورة فدوى توفيق، وكتاب “الفلاسفة والفقهاء في الغرب الإسلامي في القرنين 7و8 الهجريين” للدكتور الأمين بوخبزة، وكتاب “سبيل الاستقامة” الصادر عن قسم الدعوة المركزي، وكتاب “الفقيه الكنوني المذكوري” للدكتور أحمد كافي، وكتاب “المغرب في مواجهة الاستعمار: دراسات في قضايا الحدود والإصلاح” للدكتور أحمد العماري.

الإصلاح

روابط ذات صلة:

 

 

الوسوم

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق