أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-المدرسة المغربيةحملة أمان واطمئنان(لمحاربة كورونا)

التوحيد والإصلاح تدعو إلى تضافر جهود الجميع من أجل إنجاح ورش التعليم عن بعد

أشاد المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح بمختلف المبادرات الفردية والجماعية، الرسمية والشعبية، في المجال الاجتماعي والتعليمي والتوعوي التي تم إطلاقها في إطار روح التضامن والتكافل، معتبرا هذه الإيجابية ترجمة للأخلاق الكريمة التي تطبع ثقافة وأصالة الشعب المغربي وتاريخه في التّلاحم والتآزر ولا سيما عند الأزمات والنّكبات.

ودعا المكتب التنفيذي للحركة، في بلاغ صادر له، بهذه المناسبة إلى ضرورة تضافر جهود نساء ورجال التعليم والأسر والتلاميذ والطلبة من أجل إنجاح ورش التعليم عن بعد. 

إقرأ أيضا: التوحيد والإصلاح تثمن فتوى المجلس العلمي الأعلى وتشيد بمختلف المبادرات الإيجابية لمحاربة كورونا

وجاءت هذه الدعوة خلال بلاغ صادر للمكتب التنفيذي للحركة في ظل التّطوّرات التي تعرفها الوضعية الوبائية لفيروس “كورونا” في بلادنا، وحرصا من المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح على الالتزام بالقرارات والإجراءات الوقائية والاحترازية المعتمدة من طرف الجهات المختصة.

 وعَقدَ المكتب التنفيذي للحركة مساء يوم الثلاثاء (22 رجب 1441/17 مارس 2020) اجتماعَه العادي المصغّر بحضور ثلاثة أعضاء من بينهم رئيس الحركة والكاتب العامّ، ومشاركة باقي أعضاء المكتب التّنفيذي “عن بعد”. وقد خُصّص اللقاء لمتابعة عدد من القضايا على رأسها الإسهام الإيجابي للحركة في التّعاطي الدّعوي والتّوجيه التّربوي وتعزيز قيم المواطنة ودعم فاعلية مؤسسات الدولة والمجتمع لمواكبة تطوّرات الوضعية الوبائية النّاتجة عن جائحة كورونا حيث صدر بهذه المناسبة هذا البلاغ.

الإصلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق