أخبارالرئيسية-ثقافة و مجتمعفلسطين وقضايا الأمة

أدانت الإساءات المتكررة للمقدسات الإسلامية.. “المبادرة المغربية” تدعو إلى نبذ إثارة النزاعات التي تخدم أجندات صهيونية واضحة

أدانت المبادرة المغربية للدعم والنصرة بأشد العبارات الإساءات المتكرة على ديننا الحنيف ومقدساتنا الإسلامية وخاصة ما يتم تداوله من الرسومات الكاريكاتيرية حول رسول الله صلى عليه وسلم.

واعتبرت المبادرة المغربية في بلاغ صادر لها أن توالي الإساءة وازدراء الدين الإسلامي في فرنسا يغذي النزعات المتطرفة واستتثمار ذلك من طرف دعاة وتيارات توجه اعمالها ونشاطها ضد المسلمين وذلك بعد التصريحات الخطيرة لماكرون وجريمة قتل معلم فرنسي.

 وأضافت المبادرة أنه يأتي الدور على حملة استهداف لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم من خلال تعمد نشر صور ورموز مسيئة لحبيبنا المصطفى عليه افضل الصلوات فوق مباني حكومبة بمدينتي تولوز ومونبولييه مقر الجهة .جهة اوستياني

بتولوز على مبنى مقر الجهة جهة أوسيتاني Région Occitanie وبمدينة مونبلييه على مقر البلدية Hôtel de

كما تم إعادة نشر الرسوم الكاريكاتيرية لمجلة Charlie hebdo الفرنسية عن “رسول الله” صلى الله عليه وسلم على جدران بعض الفنادق في تولوز ومونبولييه أيضا

وعبرت المبادرة المغربية للدعم والنصرة عن استنكارها للجريمة البشعة التي تعرض لها معلم في إحدى المدارس الإعدادية بضواحي العاصمة باريس، بعد أن عرض رسوما كاريكاتورية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في حصة دراسية عن حرية التعبير.

ودعا بلاغ المبادرة – أنه بالقدر الذي لا ينبغي أن يواجه تطرف بتطرف – إلى نبذ كل ما من شأنه إثارة النزاعات الحاقدة والتي لن يستفيد منها في هذه اللحظة إلا من يريد زعزعة أجواء الأمن والتعايش المشترك لخدمة اجندات صهيونية واضحة.

الإصلاح

وإليكم نص البلاغ:

بلاغ

تتوالى الإساءة وازدراء الدين الإسلامي في فرنسا بشكل يغذي النزعات المتطرفة واستتثمار ذلك من طرف دعاة وتيارات توجه اعمالها ونشاطها ضد المسلمين فبعد التصريحات الخطيرة لماكرون وجريمة قتل معلم فرنسي يأتي الدور على حملة استهداف لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم من خلال تعمد نشر صور ورموز مسيئة لحبيبنا المصطفى عليه افضل الصلوات فوق مباني حكومبة بمدينتي تولوز ومونبولييه مقر الجهة .جهة اوستياني بتولوز على مبنى مقر الجهة جهة أوسيتاني Région Occitanie وبمدينة مونبلييه على مقر البلدية Hôtel de،
كما تم إعادة نشر الرسوم الكاريكاتيرية لمجلة Charlie hebdo الفرنسية عن “رسول الله” صلى الله عليه وسلم على جدران بعض الفنادق في تولوز ومونبولييه أيضا.
إننا في المبادرة المغربية للدعم والنصرة إذ نعبر عن استنكارنا للجريمة البشعة التي تعرض لها معلم في إحدى المدارس الإعدادية بضواحي العاصمة باريس، بعد أن عرض رسوما كاريكاتورية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في حصة دراسية عن حرية التعبير.
فإننا ندين بأش العبارات كذلك الإساءات المتكرة على ديننا الحنيف ومقدساتنا الإسلامية وخاصة ما يتم تداوله من الرسومات الكاتوريكية حول رسول الله صلى عليه وسلم، وأنه بالقدر الذي لا ينبغي ان يواجه تطرف بتطرف فإننا ندعو الى نبذ كل مامن شأنه اثارة النزاعات الحاقدة والتي لن يستفيد منها في هذه اللحظة إلا من يريد زعزعة اجواء الامن والتعايش المشترك لخدمة اجندات صهيونية واضحة.
المبادرة المغربية للدعم والنصرة

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى