أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-الشباب

بخوش: تم تسطير برامج نوعية للعمل الصيفي تستهدف تأطير الشباب واستيعابهم

أكد جمال بخوش مسؤول قسم العمل الشبابي أن انعقاد اللجنة الوطنية للشباب كانت فرصة لمناقشة وضعية العمل الشبابي بالأقاليم والجهات والفروع المحلية.

وأضاف بخوش في تصريح لموقع الإصلاح، أنه من خلال استعراض التقارير التي تقدمت بها الجهات تبين أن، رغم كل التأثيرات التي اتسمت بها المرحلة السابقة، إلا أن الوضعية تبشر بالخير خصوصا بعد المهرجان الوطني الذي نظمه قسم الشباب المركزي بتنسيق مع المبادرة المغربية للدعم والنصرة تحت شعار “القدس تجمعنا وتوحدنا”، والذي كان فرصة لإعادة النشاط والحيوية للعمل الشبابي.

وأشار بخوش، إلى أنه، ومع حلول فصل الصيف، تم تسطير برامج نوعية للعمل الصيفي من أيام ومدارس وأكاديميات صيفية ولقاءات تنظيمية وحضورية تستهدف تأطير الشباب واستيعابهم، موضحا أنه سيتم تنزيل مجموعة من الأعمال في السنة المقبلة، وستكون الأولوية للأعمال التي لم تكن فيها إنجازات متميزة وذلك تماشيا مع التوجه الاستراتيجي للعمل الشبابي، والذي لا يتم إلا بجهود مسؤولي العمل الشبابي في الجهات والأقاليم.

يذكر أن اللجن الوطنية لحركة التوحيد والإصلاح في مجالات التربية والدعوة والتكوين والشباب والعمل المدني والكتابة العامة، انعقدت أمس الأحد 4 يوليوز2021 بالمقر المركزي بالرباط، وذلك لتدارس ومتابعة إنجاز مؤشرات البرامج السنوية للحركة.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى