أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-بيانات وبلاغات(2018-2022)فلسطين وقضايا الأمة

قيادة التوحيد والإصلاح تقيم وقفة تضامنية رمزية، وترفع العلمين المغربي والفلسطيني(بلاغ)

نظم المكتب التنفيذي المصغر لحركة التوحيد والإصلاح وقفة تضامنية رمزية عقب انتهاء اجتماعه الأسبوعي مساء هذا اليوم الثلاثاء 15شتنبر2020، حاملا العلمين المغربي والفلسطيني، وقد جدد المكتب، في بلاغ له صدر اليوم، إدانته الشديدة للاتفاقيات الخيانية للقضية الفلسطينية، كما عبر عن ترحيبه وإشادته بتشكيل كافة الفصائل الفلسطينية لــ “القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية، ودعت الحركة من خلال بلاغ المكتب، كافة أعضاء الحركة والمتعاطفين معها وعموم الشعب المغربي إلى رفع العلمين الوطني والفلسطيني والانخراط في الفعاليات التي سيتم إطلاقها استنكارا لاتفاقيات الخزي والعار ومناهضةً لكل أشكال التطبيع.

وفيما يلي نص البلاغ 

بلاغ

انعقد اللقاء المصغر للمكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح يومه الثلاثاء 26 محرم 1442 هـ الموافق لـ 15 شتنبر 2020 م، وتوقف عند حدث توقيع اتفاقي تطبيع بين دولتي الإمارات العربية المتحدة والبحرين مع العدو الصهيوني، بحضور الرئيس الأميركي.

وبهذه المناسبة فإن المكتب التنفيذي:

يجدد إدانته الشديدة لهذه الاتفاقيات الخيانية للقضية الفلسطينية، كما يعبر عن ترحيبه وإشادته بتشكيل كافة الفصائل الفلسطينية لــ “القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية”.

يعبر عن تفاعله مع النداء  الذي أصدرته القيادة الوطنية الموحدة، بجعل يوم 15 شتنبر 2020 يوما لرفع راية فلسطين وللرفض الشعبي لكل اتفاقات التطبيع ومخططات تصفية القضية الفلسطينية، من خلال تنظيم وقفة رمزية لأعضاء المكتب التنفيذي بالمقر المركزي للحركة تم فيها رفع العلمين الوطني والفلسطيني تأكيدا لمساندة الشعب المغربي للشعب الفلسطيني.

يدعو أعضاء الحركة والمتعاطفين معها وعموم الشعب المغربي إلى رفع العلمين الوطني والفلسطيني والانخراط في الفعاليات التي سيتم إطلاقها استنكارا لاتفاقيات الخزي والعار ومناهضةً لكل أشكال التطبيع.

وحرر بالرباط في 26 محرم 1442 هـ الموافق لـ 15 شتنبر 2020 م.

إمضاء: عبد الرحيم شيخي

رئيس حركة التوحيد والإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق