مؤتمر دولي لمناهضة التطبيع بمشاركة 100 مؤسسة ومنظمة من جميع أنحاء العالم

تنطلق في نهاية الشهر الجاري أعمال المؤتمر الدولي لمناهضة التطبيع، ينظمه المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، بمشاركة 100 مؤسسة ومنظمة من جميع أنحاء العالم.

ووفقاً للمتحدث باسم المؤتمر أحمد سكينة، فإنّ المؤتمر يشكل البوتقة التي تنصهر وتتكامل فيها الجهود الفلسطينية والعربية والدولية، شخصيات ومؤسسات، من أجل تشكيل جبهة متناسقة تواجه موجة التطبيع الممتدة التي نشهدها مؤخرا، والتي تتقدمها هرولة عربية ملحوظة رضوخا للمخططات الصهيو-أمريكية.

وكشف سكينة في حديثه لـ “المركز الفلسطيني للإعلام” إنّ المؤتمر سيبحث عميقا في حالة التطبيع العربي الأخيرة، والتي تأتي تماهياً بين الاستراتيجية الصهيونية والهرولة العربية برعاية وتسويق أمريكي، حيث يشارك فيه طيف واسع من الشخصيات الرسمية والمؤسسات والمنظمات والأطر الفلسطينية والعربية والدولية، والتي يتوزع عملها على قارات العالم أجمع، تتعدى 100 مؤسسة عربية ودولية وشخصيات رسمية عربية وعالمية.

ودعا المتحدث باسم المؤتمر الدولي لمناهضة التطبيع، المؤسسات كافة لتضافر الجهود من أجل تكوين سد منيع في مواجهة موجة التطبيع الممتدة وأدواتها، وقال: “لعل المؤتمر الدولي لمناهضة التطبيع الذي نتطلع لانعقاده بعد أسابيع قليلة، يشكل خطوة مهمة وجوهرية في هذا المجال”.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى