قسم الطفولة والشباب يختتم الدورة الأولى من “مبادرة تميز للشباب”

اختتم قسم الطفولة والشباب لحركة التوحيد والإصلاح، فعاليات مبادرة تميز للشباب في دورتها الأولى مساء أمس الإثنين بعد أنشطة استمرت لأربعة أيام ( 18، 19، 20 و21 غشت 2023) بمشاركة 60 شابا وشابة من التلاميذ والطلبة تم انتقاؤهم من جهات الحركة.

وعرف اليوم الأول من فعاليات المبادرة فقرة تواصلية تعارفية، حضرها الدكتور أوس رمال رئيس حركة التوحيد والإصلاح، ولقاء مع ضيف الدورة الدكتور عدنان الرمال.

وفي اليوم الثاني كان الشباب على موعد مع محاضرة في موضوع “مقاصد الشريعة بين التهيب والتسيب”، أطرتها الأستاذة سعيدة أنوار، ثم زيارة لمعرض السيرة النبوية بالرباط، بالإضافة إلى محاضرة مع الأستاذ رشيد فلولي تحت عنوان: “أفهم القضية الفلسطينية والوطنية ليكون لي موقف”!، واختتم اليوم الأول بمسابقة الإلقاء والخطابة في مرحلتها الأولى.

وشهد اليوم الثالث من المبادرة حصة ترفيهية صباحا، وورشة خطة الحياة أطرتها الأستاذة سارة الحمداوي، ثم محاضرة مع الدكتور الحسين الموس تحت عنوان: “الحريات الفردية .. أسئلة ومقاربات”، واختتم اليوم بلقاء مفتوح مع قيادات شبابية حضرها كل من جمال باخوش وعبد اللطيف تغزوان وإيمان نعاينيعة.

وسبق لعبد اللطيف تغزوان عضو المكتب التنفيذي للحركة أن أكد في تصريح لموقع “الإصلاح” أن المبادرة تهدف إلى تجميع عدد من الشباب من أجل التأطيرالفكري والمنهجي والتأهيل العلمي والمعرفي والمهاري، يساهم في تقديمه قيادات الحركة ليحظى هؤلاء الشباب ببرنامج متكامل من التأطير الفكري والمهني.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى