فلولي يؤطر ملتقى “طوفان الأقصى” بجهة الوسط

نظم قسم الأسرة لجهة الوسط لحركة التوحيد والإصلاح ملتقى “طوفان الأقصى” تحث شعار: “معا حتى النصر والتحرير” الذي احتضن أشغاله مقر الجهة يوم السبت 28 أكتوبر 2023.

وأطر  الملتقى الأستاذ رشيد فلولي المنسق العام للمبادرة المغربية للدعم والنصرة، حيث تطرق  إلى أبعاد طوفان الأقصى على القضية الفلسطينية وعلى الأمة، وما خلفه من ردود فعل محلية ودولية، وما عقبه من تقتيل وتهجير وحصار من الآلة الصهيونية المتجبرة، دون مراعاة للقوانين الدولية.

وتحدثت الأستاذة فاطمة أوكريس في المداخلة الثانية عن النصرة فريضة الوقت، إذ عددت أمام الحضور مجوعة من النقط التي تتحقق بها النصرة انطلاقا من البعد الإنساني والإيماني بالقضية من خلال جعلها هم الكبار وتوريثها للصغار.

 الأستاذ عيسى امكيكي عرَّف في كلمته  بالهيئة العربية الدولية للإعمار باعتبارها  إحدى أهم المنظمات القيادية في مجال الإعمار والبناء وهي هيئة مدنية غير ربحية تضم هيئات ومنتديات وشخصيات أهلية هندسية واقتصادية واجتماعية عربية وإسلاميه ودولية. والجمعية الدولية للإعمار-تركيا مؤسسة شريكة وراعية للمشاريع التي تنفذها الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين.

وأقيم على هامش الملتقى، معرض للمنتوجات والكتب، للوقوف على الإصدارات التي تهم القضية الفلسطينية وتجذرها في نفوس المغاربة، ومرسما بالمناسبة لفائدة الأطفال.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى