فرع الحركة بإقليم سلا يحتفي بالفائزين بالمسابقة السنوية لتدبر القرآن الكريم

احتضنت قاعة الجماعة الحضرية لمدينة سلا الدورة العاشرة من حفل تتويج المسابقة السنوية لتدبر القرآن الكريم – دورة العلامة محمد حلتوت رحمه الله، يوم الأحد13 رمضان 1445 الموافق لـ 24 مارس 2024 . 

واستهل الحفل الرمضاني بآيات بينات من الذكر الحكيم وشهد فقرات متنوعة، تخللتها وصلات في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى كلمات تربوية في فضل تعلم القرآن وتدبر آياته والعمل بها تفضل بها الأستاذ رشيد سودو عضو لجنة التحكيم.

وتضمن الحفل أيضا كلمة للأستاذ محمد مستور رئيس فرع الحركة بسلاـ عرج خلالها على أهداف المسابقة وأبعادها الروحية والتربوية والاجتماعية مؤكدا على ان أسمى غايات حركة التوحيد والإصلاح هو الإسهام في توجيه أفراد المجتمع نحو العناية بالقرآن الكريم محليا ووطنيا ودوليا.

وقد تضمن الحفل عرضا تعريفيا بالشيخ محمد حلتوت -رحمه الله -، وقد أتى اختيار العلامة أيقونة لدورة هذه السنة، إشهادا لعطائه المتميز في مجال تحفيظ القرآن الكريم وعلومه، وإسهامه في تربية شباب المدينة على حب القرآن والعناية به من خلال تأسيس عدد من الجمعيات القرآنية.

وكان مسك ختام الحفل تتويج الفائزين في المسابقة السنوية لتدبر القرآن الكريم، ثم الدعاء الصالح لله عزوجل أن يتقبل من المقبلين على كتابه حفظا وفهما وعملا على أمل اللقاء السنة المقبلة بإذنه تعالى في النسخة الحادية عشر.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى