شيخي يؤطر الملتقى التواصلي التكويني بمكاتب الفروع بسلا

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بإقليم سلا يوم الأحد الماضي 25 فبراير النسخة الثالثة من الملتقى التواصلي التكويني لمكاتب الفروع، انطلاقا من قوله تعالى: “يَا يَحْيَىٰ خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ”.

وجاء تنظيم الملتقى في سياق تنزيل البرنامج السنوي لملف تنمية الموارد والقدرات البشرية، واستجابة للحاجيات التكوينية لأعضاء مكاتب الفروع المحلية.

وافتتح الملتقى بكلمة توجيهية ألقاها الأستاذ محمد العربي نائب المسؤول الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح بسلا، تلتها المداخلة الأولى للدكتور محمد بولوز الذي تطرق لمفهوم المبادرة وأهمية المسارعة إلى أعمال البر والخير والسعي في مصالح الناس، مستدلا بشواهد من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

وقدم المهندس عبد الرحيم شيخي عضو المكتب التنفيذي للحركة التوحيد والإصلاح، مداخلة ذكر فيها بالمنهجية التي اعتمدتها الحركة في إنتاج المخطط الاستراتيجي الجديد مُشيرا إلى مركزية مكاتب الفروع في الهيكلة التنظيمية وتمثل رؤية ورسالة واستراتيجية الحركة، كما نوه شيخي بانخراط الأقاليم في تجويد المخطط الاستراتيجي عبر رفع المقترحات والملاحظات للجنة المكلفة بإعداد وتنزيل المخطط.

يذكر أن الملتقى تخللته ومضة تكوينية حول بعض الوسائل المعينة على البرمجة وحسن التواصل قدمها الدكتور عبد الغني المالحي مسؤول ملف تنمية الموارد والقدرات البشرية، كما شهد مشاركة جيدة للحضور من خلال الأسئلة والتعقيبات.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى