أوس رمّال يؤطر وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمدينة الدار البيضاء

نظمت المبادرة المغربية للدعم والنصرة مساء أمس الجمعة 08 دجنبر 2023، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بجوار قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء، باعتبارها الراعي والمساند للهمجية “الإسرائيلية” المتمادية في طغيانها وجبروتها في تقتيل العزل من الأطفال والنساء من شعب غزة.

وعرفت الوقفة بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم، وكلمة باللغة الإنجليزية قدمتها إحدى الطفلات بالمناسبة، أدانت في طياتها جرائم الحرب التي تقترفها الغطرسة الصهيونية.

و تابع الحضور بعد ذلك كلمة لرئيس حركة التوحيد والإصلاح الدكتور أوس رمال، عرض من خلالها الوضع الذي يعيشه أهل غزة من تقتيل ودمار وجوع ونقص في مقومات الحياة، مبشرا بنصرهم لا محالة بالنص النبوي، كما أدان في كلمته الصمت الرهيب تجاه هذه القضية من طرف المنتظم الدولي الذي تتحكم فيه “إسرائيل” ما عدا شعب واحد وهو شعب غزة، من خلال إرغامه بالحرب والتطهير العرقي والتهجير القسري.

ولم تخلُ كلمة رئيس الحركة من التذكير بأهمية هذه الوقفات والمشاركة فيها، وتجديد النوايا لحضورها لعل ذلك يكون شافعا لمن ليس لهم باليد حيلة للدود عن مقدساتنا بأرض فلسطين، هذه الوقفات التي أصبح يشارك فيها حتى اليهود ضد الصهيونية المتغطرسة بل وهم من يحرق العلم “الإسرائيلي”. كما ركز على أهمية الدعاء شرط الإخلاص والاضطرار مشبها بذلك ما وقع في غزو بدر الكبرى ودعاء الرسول صلى الله عليه وسلم.

وخلص رئيس الحركة في كلمته لضرورة قطع التطبيع مع الكيان المحتل مهما كان شكله وصفته، وإغلاق مكتب الاتصال الصهيوني بالرباط، وحضّ الحضور على المشاركة المكثفة في مسيرة الرباط الأحد المقبل وجعلها حاشدة مليونية ليصل صدها لصهاينة الداخل والخارج.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى