بورحي: المكتب الوطني الجديد لجمعية الأمل يضم أطراً راكمت تجربة في التكوين والتخييم

بعد تجديد المؤتمر الوطني الثاني فيه كرئيس للجمعية، أكد السعيد بورحي؛ رئيس جمعة الأمل للتكوين والتخييم، أن أهم نقطة تم إدراجها في هذه المحطة هو التأكيد على تخصص الجمعية في مجال التكوين والتخييم والتفكير في توفير فضاء خاص بالجمعية يغطي أنشطة التكوين والتخييم.

وعبر رئيس جمعية الأمل للتربية والتكوين في تصريح خص به موقع “الإصلاح” بعد انتخابه رئيسا، عن متمنياته في المزيد من التطور للجمعية في أدائها لتغطية الحاجيات المتزايدة في مجال التكوين والتخييم.

وشدد بورحي على أن السمة الجديدة للمكتب الجديد هو أن جميع الأعضاء أطر متخصصة في مجال التكوين والتخييم ومتنوعة ولها خبرة وراكمت تجربة وهذا ما سيحقق للجمعية الهدف العام الذي هو الانتقال من الهواية إلى الاحتراف في مجال التكوين والتخييم.

وانتخب سعيد بورحي رئيسا لجمعية الأمل للتكوين والتخييم  بجانب مكتب وطني جديد خلال أشغال المؤتمر الوطني الثاني للجمعية والذي انعقد أمس الأحد 15 دجنبر 2019 تحت شعار “إعادة الهيكلة دعامة أساسية لتقوية عمل الجمعية”، كما صادق المؤتمر الوطني الثاني للجمعية بالإجماع على مشروع تعديلات بعض الفصول والبنود بالقانون الأساسي والتقريرين الأدبي والمالي وذلك بعض عرضهم للمناقشة.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى