برلمان “التجديد الطلابي” يصادق على لجنة الانتخاب وبرنامج المؤتمر

صادق المجلس الوطني لمنظمة التجديد الطلابي، اليوم الجمعة 04 غشت 2023، في دورة استثنائية قبيل انطلاق مؤتمرها الوطني العاشرعلى برنامج المؤتمر، وكذا لجنة الإشراف على انتخاب رئيس المنظمة.

ويختص المجلس الوطني للمنظمة بالمصادقة على الأوراق التي ستناقش ضمن أشغال المؤتمر الوطني، وسبق أن صادق المجلس الوطني في دورة سابقة على مناقشة ورقة “العمل النضالي للمنظمة”، لذلك سيتم تخصيص ورشة لمناقشة هذه الورقة في المؤتمر إضافة إلى ورشة البيان الختامي للمؤتمر.

وينعقد المؤتمر الوطني العاشر لمنظمة التجديد الطلابي تحت شعار “عشرون سنة من التجديد الطلابي.. دفاعا عن كرامة الطلاب ونهضة الجامعة”، على مدار أيام الجمعة والسبت والأحد 4 و5 و6 غشت 2023 بالمعهد الوطني للبريد والمواصلات بالعاصمة الرباط.

ويحضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر كل من رئيس حركة التوحيد والإصلاح أوس رمال، والكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية عادل الصغير، إلى جانب رئيس منظمة التجديد الطلابي مصطفى العلوي وقيادات شبابية وطلابية.

ومن أبرز الضيوف الحاضرين من خارج أرض الوطن الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا محمد يحي مسكه، ورئيس جمعية شباب الأناضول صالح تورهان، ورئيس ملتقى شباب العالم الإسلامي أشرف عوض، ورئيس المنظمة الشبابية الدولية أحمد أبو القمصان، والأمين العام للاتحاد الإسلامي العالمي للمنظمات الطلابية مصطفى فيصل بارفيز.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى