مجازر الاحتلال تتواصل بقطاع غزة لليوم الـ22 بعد قطع كل خدمات الاتصالات والإنترنت

أعلن جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، أن الضربات التي نفذها الاحتلال الصهيوني ليلة الجمعة- السبت، دمرت مئات المباني كليا في القطاع. وأضاف في بيان له أن “الضربات الإسرائيلية دمرت خلال الليل مئات المباني كليا في أنحاء القطاع”.

ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي، ضربات هي الأعنف منذ بدء الحرب على القطاع من البر والبحر والجو على جميع مناطق قطاع غزة، وسط انقطاع تام لشبكتي الهواتف والانترنت.

وأوضح مراسل وكالة الأناضول للانباء، أن “القصف تركز في محيط مستشفيي الشفاء والأندونيسي وسط القطاع، مستخدما القنابل الفوسفورية الحارقة”.

وقد انقطعت الاتصالات والإنترنت عت قطاع غزة بالكامل مساء أمس الجمعة 27 أكتوبر 2023 بالتزامن مع قصف عنيف غير مسبوق عبر الجو والبحر نفذته قوات الاحتلال الغاشمة، وحال  انقطاع الاتصالات لم تتوفر تفاصيل دقيقة عن المجزرة التي اقترفتها قوات الاحتلال في مخيم الشاطئ وغرب غزة.

من جهتها، أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية عن انقطاع كامل لكل خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة وسط العدوان المتواصل، وأوضحت أن القصف الشديد في الساعة الأخيرة تسبب في تدمير آخر المسارات الدولية التي تصل غزة بالعالم الخارجي بالإضافة للمسارات المدمرة سابقا خلال العدوان، مما أدى إلى انقطاع لكامل خدمات شركات الاتصالات عن قطاع غزة.

ودخلت محرقة الاحتلال “الإسرائيلي” على قطاع غزة، يومها الثاني والعشرين، بقصف متواصل دون توقف عبر الجو والبر والبحر، يما تخوض المقاومة اشتباكات للتصدي لمحاولة التوغل البري شرقا وغربا.

ويتعرض قطاع غزة منذ 22 يوما يتعرض لعدوان وحشي يومي من طائرات الاحتلال “الاسرائيلي”، أسفر عن استشهاد أكثر من 7000 شهيد بالإضافة لأكثر من 18 ألف جريح، ودمار هائل في المباني والخدمات.

وكالات

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى