حركة “التوحيد والإصلاح” تنظم ملتقى مسؤولي الأقاليم ونائباتهم

انطلقت مساء السبت 29 أبريل 2023، بمقر التكوين بالرباط ، أشغال ملتقى مسؤولي الأقاليم ونائباتهم بحضور رئيس حركة التوحيد والإصلاح أوس رمال وأعضاء المكتب التنفيذي الوطني.

وافتتح اليوم الأول من الملتقى الذي يمتد ليومين، بكلمة تربوية للأستاذ مختار مربو مسؤول جهة الجنوب في موضوع “عملنا الدعوي وفقه الثقة”، تلتها الحصة التكوينية الأولى في موضوع :”من أجل تواصل تنظيمي ناجح” قدمه الأستاذ محمد سليماني، على أن يُختتم اليوم الأول بحصة تواصلية مع أعضاء المكتب التنفيذي.

smart

وسيعرف اليوم الثاني من أشغال الملتقى كلمة تربوية للدكتور محمد عز الدين توفيق، وعرض للأستاذ رشيد العدوني في موضوع:”تحديات ورهانات المرحلة الإصلاحية”.

smart

وفي تصريح لموقع الإصلاح، أكد خالد الحرشي الكاتب العام للحركة، أن هذا الملتقى ياتي لتحقيق هدفين أساسيين: الأول هو التواصل بين قيادة الحركة على المستوى المركزي وقيادة الحركة على المستوى المحلي (الأقاليم)، والثاني تبادل التجارب والهموم المشتركة في العمل، من خلال المواضيع المدرجة في أشغاله، والتي تتضمن كلمات تربوية وحصة تكوينية، بالإضافة إلى حصة مفتوحة مع المكتب التنفيذي، وأخرى خصص لها محور موسع لمناقشة هموم الحركة وآفاق العمل في هذه المرحلة.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى