“التوحيد والإصلاح” تدين التفجير الإرهابي لأحد مساجد بيشاور في باكستان

أدانت حركة التوحيد والإصلاح التفجير الإرهابي الذي استهدف أحد مساجد بيشاور في باكستان يوم الإثنين 30 يناير 2023م، وخلّف عشرات القتلى وعشرات الجرحى.

وجددت الحركة في بلاغ لها دعوتها لمختلف الجهات الرسمية وغير الرسمية عبر العالم إلى التعاون وتضافر الجهود من أجل الحد من تنامي مظاهر الكراهية والعنف والإرهاب.

وتقدمت الحركة بتعازيها الحارة ومواساتها وتضامنها مع أسر وعائلات الضحايا ومع الشعب الباكستاني الشقيق بمختلف هيئاته ومؤسساته الرسمية والشعبية.

وفي ما يلي النص الكامل للبلاغ:

بخصوص التفجير الذي استهدف أحد مساجد بيشاور في باكستان.

على إثر التفجير الإرهابي الذي استهدف أحد مساجد بيشاور في باكستان، يوم الإثنين 30 يناير 2023 م، وخلّف عشرات القتلى وعشرات الجرحى. فإننا في حركة التوحيد والإصلاح إذ نستنكر هذه الجريمة الإرهابية الشنيعة، نعلن ما يلي:
– إدانتنا المطلقة لهذا الفعل الشنيع أيا كانت الجهة التي خططت له أو نفذته.
– تجديد دعوتنا لمختلف الجهات الرسمية وغير الرسمية عبر العالم إلى التعاون وتضافر الجهود من أجل الحد من تنامي مظاهر الكراهية والعنف والإرهاب، والله تعالى يقول: “من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا”.
وفي الأخير نتقدم بتعازينا الحارة ومواساتنا وتضامننا مع أسر وعائلات الضحايا، ومع الشعب الباكستاني الشقيق بمختلف هيئاته ومؤسساته الرسمية والشعبية، سائلين المولى عز وجل أن يرحم الموتى ويعجل بشفاء الجرحى والمصابين ويحفظ المسلمين في كل مكان، آمين والحمد لله رب العالمين.
وحرر في الرباط بتاريخ 09 رجب 1444 هـ موافق 31 يناير 2023 م.
إمضاء: د. أوس رمّال
رئيس حركة التوحيد والإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى