التنسيقية المغربية لأطباء من أجل فلسطين تقدم خدماتها بغزة

دشنت التنسيقية المغربية أطباء من أجل فلسطين عملياتها الطبية وتدخلاتها الجراحية في مستشفى كمال عدوان بجباليا في قطاع غزة.

ونشرت الصفحة الرسمية للتنسيقية على الفايسبوك مقطع فيديو يظهر الطاقم الطبي المغربي وهم يحملون لافتة مكتوب عليها “التنسيقية المغربية أطباء من أجل فلسطين تتشرف بخدمة أحبائنا في مستشفى كمال عدوان بجباليا لن نخذلكم أبدا”.

ووجهت التنسيقية المغربية “أطباء من أجل فلسطين” تحيتها وشكرها للممثلها البروفسور يوسف بو عبد الله، جراح الأطفال وعضو عضو السكرتارية الوطنية للتنسيقية المغربية أطباء من أجل فلسطين والمتطوع الذي استطاع الدخول لغزة ولا يزال فيها حاليا.

وحسب موقعها الإلكتروني، فإن التنسيقية المغربية “أطباء من أجل فلسطين” تأسست يوم 10 غشت 2014 من أجل الدعم الصحي والإنساني لقطاع غزة وسائر فلسطين، وهي مفتوحة في وجه كل مهنيي الصحة الراغبين في الالتحاق بها من أطباء وصيادلة وممرضين وتقنيي الصحة وباقي الأطر الصحية.

وسبق أن أصدرت التنسيقية بيانا أعلنت من خلاله استعدادها لتقديم كل أشكال الدعم الإنساني لقطاع غزة المحاصر وخاصة الدعم الصحي، وكذا الانخراط في كل المبادرات الرامية لإنقاذ المنظومة الصحية بقطاع غزة، مدينة القتل الممنهج للأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين العزل.

كما استنكرت التنسيقية جرائم الاحتلال “الإسرائيلي” في حق الطواقم الصحية وطواقم الإسعاف وفي حق المستشفيات والمؤسسات الإنسانية والصحية بقطاع غزة، داعية كل الهيئات والمؤسسات والجهات المعنية بالعمل على وقف العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني والتعجيل بإدخال المساعدات الإنسانية والصحية إلى قطاع غزة المحاصر.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى