الاتحاد الدولي لنقابات آسيا وإفريقيا يدين مجازر الاحتلال بغزة

أدان الاتحاد الدولي لنقابات آسيا وإفريقيا المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق المدنيين بقطاع غزة في فلسطين، مستنكرا تنفيذه لإبادة جماعية قصد التطهير العرقي من خلال استهدافه المباشر للمدنيين من الأطفال والنساء.

ودعا بيان الاتحاد القوى الحية في الشعوب العربية والإسلامية والمنظمات النقابية الوطنية والدولية ومنظمات حقوق الانسان لممارسة كل وسائل الضغط من احتجاج ووقفات ومسيرات أمام سفارات الكيان الصهيوني والدول المناصرة لها من أجل وقف هذا العدوان الهمجي.

وطالب البيان كل الأحرار في العالم العربي والإسلامي إلى إسقاط التطبيع والعودة إلى إرادة الشعوب الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، والتعجيل بإغلاق سفارات الكيان الصهيوني، مستنكرا منع دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة عبر المعابر.

وأكد البيان أن الاتحاد نظم ندوة افتراضية عبر برنامج زووم، في ظل العدوان الهمجي والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني على الفلسطينيين العزل عموما وقطاع غزة على وجه الخصوص،  ومن الإتحادات الناطقة باللغة العربية الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

وأضاف الاتحاد أن من النقابات الأخرى المشاركة في فعاليته الاتحاد الوطني لعمال ليبيا، وفيدرالية النقابات الديمقراطية بالمغرب، والإئتلاف النقابي العمالي في فلسطين، والاتحاد الوطني لعمال فلسطين، والاتحاد العام لنقابات العمال في العراق، والاتحاد العام لنقابات عمال اليمن، والاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، والكونفدرالية المستقلة لنقابات تشاد، والكنفدرالية الموريتانية للشغيلة.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى