الائتلاف النقابي العالمي يدعم مسار المقاومة ويرفض التطبيع والمساومة

أكد الائتلاف النقابي العالمي للتضامن مع القدس وفلسطين (مكون من 54 مركزية نقابية بالعالم) دعم مسار المقاومة، ورفض كل أجندات المساومة والتطبيع والاستسلام والتصفية مع العدو الصهيوني حتى تحرير فلسطين كل فلسطين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

وقال نداء عاجل للائتلاف “نعبر عن تقاسمنا آلام أشقائنا الفلسطينيين وأهالينا الغزيين، وتضامننا معهم ووقوفنا الثابت إلى جانبهم ومؤازرتنا الدائمة لكفاحهم المشروع ولمقاومتهم الباسلة والتزامنا المبدئي بنصرة القضية الفلسطينية العادلة التي تمثل القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية”.

وناشد الائتلاف النقابي العالمي للتضامن مع القدس وفلسطين الاتحادات العمالية، والنقابات المهنية والنقابيين الأحرار في كل مكان لمساندة زملائهم في فلسطين بكل ما يستطعون من الدعم المادي والمعنوي، وإصدار البيانات وتنظيم المظاهرات والاعتصامات.

وأوضح نداء الائتلاف ذاته، أن المقاومة الفلسطينية ” سطرت يوم السبت 7 أكتوبر 2023 ملحمة بطولية تحت عنوان “طوفان الأقصى“، انتصارا للمسجد الأقصى المبارك” الذي عاث فيه الصهاينة المتطرفون فسادا وتدنيسا لحرمته وتنكيلا بالمرابطين فيه، واعتداء على أعراضنا من المرابطات الحرائر، ونصرة لأسرى الشعب الفلسطيني البواسل الذين يقبعون في غياهب الظلم والتعذيب.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى