أخبارالرئيسية-فلسطين وقضايا الأمة

قيادي فلسطيني: صفقة القرن هدفها أكبر من تصفية القضية الفلسطينية

أكد أسامة حمدان؛ عضو المكتب السياسي في حركة حماس، أن صفقة القرن ليست هي مسألة تصفية القضية الفلسطينية بل هي أكبر من ذلك والمقصود من صفقة القرن هو إعادة رسم خرائط المنطقة وفق المصالح الأمريكية والصهيونية ومن جملة ذلك تصفية القضية الفلسطينية.
وأضاف القيادي في حركة حماس خلال مداخلة ألقاها في ندوة “للحوار المفتوح حول قضية فلسطين في ظل تحولات الواقع الدولي والإقليمي ” بملتقى شبيبة العدالة والتنمية أن هدف صفقة القرن هو إخضاع المنطقة للهيمنة الصهيونية وتحويل الكيان الصهيوني من كيان عدو لهذه الأمة إلى كيان طبيعي بل كيان قائد فيها.
 
وشدد حمدان أن أي عدوان على فلسطين لا يمكن أن يرد وأي احتلال لها لا يمكن أن يزول إلا إذا كنا على النهج الذي كان عليه حبيبنا المصطفى.
 
كما جدد التأكيد على أن كتائب القسام التابعة لحركة حماس يؤكدون أنهم على العهد وأنهم اليوم أفضل حالا وقوة وقدرة من أي وقت مضى وأن بوصلتهم لا تزال واضحة وأن المشروع هو تحرير فلسطين كل فلسطين.
يذكر أن مداخلة أسامة حمدان تأتي في إطار مشاركته في ندوة بملتقى شبيبة العدالة والتنمية في دورته 15، صباح اليوم الجمعة 26 يوليوز 2019 بمدينة القنيطرة حول “قضية فلسطين في ظل تحولات الواقع الدولي والإقليمي “.
الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى