في ليلة العيد أعداد الشهداء في تزايد… عليلو: كيف يحلو العيد والعالم يتفرج على إجرام العدو الصهيوني

خلفت الغارات الإسرائيلية الصهيونية على قطاع غزة استشهاد 119 فلسطينيا بينهم 27 طفلا و11 سيدة إضافـة إلى إصابة 600 بجروح مختلفة، وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية. فضلا عن تدمير وتخريب عدد كبير من المنشآت والمرافق والمحال التجارية، وأبراج سكنية مأهولة بالسكان.

ولم يتمكن المواطنون في غزة من أداء صلاة العيد، جراء القصف المتواصل والعنيف على القطاع، وقد اكتفى بعض الأفراد من الصلاة فرادى على الأنقاض، والخراب التي خلفته الغارات الصهيونية، وقد تجاوز عدد الغارات الإسرائيلية أكثرمن 500 غارة، وفق ما أعلنه جيش الاحتلال الصهيوني.

ومن جهته قال الأستاذ محمد عليلو: كيف يحلو العيد وأهلنا في غزة تحت القصف، دماء وأشلاء، أبراج ومنازل تهدم على ساكنيها، كيف يحلو العيد وأهلنا في القدس يواجهون العربدة الإسرائيلية دفاعا عن الأقصى وعن مساكنهم وأحيائهم التاريخية، وأضاف عليلو منسق مجلس شورى حركة التوحيد والإصلاح في تدوينة: كيف يحلو العيد والعالم يتفرج على إجرام العدو الصهيوني، والمطبعون لاتكاد تسمع لهم ركزا. لن يحلو العيد إلا بتحرير فلسطين وإنهاء أسطورة هذا الكيان الغاصب والصلاة في المسجد الأقصى، حينئذ يفرح المومنون بنصر الله.

الإصلاح

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى